مقالات

وإذا بسملة سئلت بأي ذنب سقطت! انها راس السمكة الفاشله!

وإذا بسملة سئلت بأي ذنب سقطت!
انها راس السمكة الفاسدة!

كتب/عبدالمؤمن قدر 

قولناها مرارًا وتكرارًا وبح صوتنا هادفين إلى إصلاح منظومة اغلبها اهترأت وتشرذمت ولم يعد فيها أي أمل يذكر ولا عمر!

انتهت بعض منظومة التعليم التي أعلنت عن وفاتها إكلينيكيا في وقت سابق وكان لوفاتها أسباب عدة،لا داعي لشرحها الان ،،

ولم يعد يصلح لادارتها حتى نبي مرسل -وذاك المستحيل بعينه- فكيف يصلح نبي ما أفسده هؤلاء؟

افتكست وزارة ا لتربية والتعليم — هيكلا موكوسا ابتدعه الغرابيلي الفاسد مع صديق له وكان ثالثهم شيطان أعظم! وكان من ضمن الهيكل الموكوس إدارة ما يسمى بالكوارث والأزمات،

والتي يظن من اسمها التنبوء والتعامل السريع والحكيم مع الكوارث والازمات! ويكأننا في كوكب اليابان غير الشقيق!

ونظرا لكون الوزارة الميمونة تضم احد اهم خبراء الأسنان والضروس وهي الأوجاع التي تطرأ فجأة على الانسان؛ فكان من الطبيعي ان يسند معاليه ادارة الكوارث والازمات إلى دوتور أوسني….ومين غيره يتعامل مع الوجع الطاريء؟! فهو شايل فوق طاقته من كوارث، لازمات، لمتابعة، لتخطيط يعني شغال بكذا شاليموه! ومن خلال فريق عمل لا هم له سوى جمع الاموال من هنا وهناك بمساعدة الدتور! طبعا في الحلال، 

فكان الخراب الذي تبع فشل وتسكين احد اسوأ المنتفعين على كل من المتابعة والكوارث فجاءت الكوارث تباعا! وكان اخرها ما حدث في ادارة القناطر التعليمية التابعة لمديرية التعليم بالقليوبية؟

تلك المديرية المنكوبة المنحوسة التي يحكمها طيور الظلام من خلف ستار مستغلين مديرة لا تصلح لادارة طابونة بلدي لا هم لها ولا لشياطينها سوى المصالح والحرب في الخفاء هنا وهناك على كل شريف وتظبيط البعض في كل ادارة ومن خلال طائري الظلام وجناحيها الفاسدين الذين لا تبرم امرا الا بمشورتهما وثالثهم الشيطان المداري تعليم الميدان المسنود!

وكان من ضمن الفشل بالمديرية تعيين مديرة أفشل من طيور ظلام المديرية انفسهم وترك الحبل على الغارب لها، ورغم العديد من الشكاوى ضدها واحالتها لمحاكم تأديبية وادانتها في تعيين نجلتها بالباطل بادارة شبرا،

، الا ان طيور ظلام وشياطين الست والست نفسها مديرة المديرية يؤكدون صلاحها ويدافعون عنها باستماتة وتبقى حاملة اسم الوحي على راس المنظومة هناك تستمد قوتها من الهانم في بنها ومن شياطينها المحيطين بها!

ونظرا لفشل راس سمكة التعليم  في الصحراء فكان من الطبيعي ان ينجرف الفساد من الوزارة للمديريات للادارات،،

وكان نتيجة ذلك عدم القدرة على التعامل مع حالة المسكينة بسملة التي صعدت فوق سطح مدرستها وادى بها ذلك للسقوط من الطابق الخامس طريحة في دمائها!

بسبب عدم قدرة مسؤلي الازمات على التعامل مع ازمة كهذه وادى اندفاع عدد من العاملين بالمدرسة الى فزع بسملة وسقوطها في ظل وزير كل عهده ازمات حتى اختياراه للقيادات التي تصنع الازمات!

في اوربا والدول المتقدمة يحال كل المسؤلين بدءا من راس المنظومة حتى مدير المدرسة لمحكمة جنايات عاجلة ويوقع عليهم اشد العقاب الذي لن يرد بسملة الى أهلها !

ويبقى السؤال ماذا قدمت ومالذي ستقدمه مديرة القليوبية ومدير القناطر بعد ذلك ؟!

ولماذا الاصرار على بقاء هولاء الفاسدون ؟!

من فتح باب السطح ام لم يكن هناك باب اصلا؟؟

اين لجنة الازمات بالمدرسه؟؟

اين المشرفه الاجتماعيه؟

والسؤال الأهم هل بسملة وقعت بين الحصص ام في الفسحه ام في الحصه؟؟

إن هدم الكعبة اهون عند الله من ازهاق روح انسان! ايها المسؤلون اليس فيكم رجل رشيد؟!

وحسبنا الله ونعم الوكيل
لروحك الطاهرة السلام يا بسملة ولاهلك الصبر والسلوان وللوطن خالص العزاء في موت منظومة هي الأهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى