أخبار

د رضا حجازي يبدأ العام الجديد بتغير مديري المديريات وهيكلة الديوان

تعلن وزارة التربية والتعليم خلال أيام أكبر حركة ترقيات وتعيينات وتنقلات على مستوي الجمهورية بين مديريات التربية والتعليم .. تشمل الحركة وكلاء وزارة مديري مديريات ووكلاء لمديريات التربية والتعليم على مستوى جميع المحافظات ..

 

تتضمن الحركة التي سيتم إعلانها بالأسماء في سبتمبر المقبل تعيين وكلاء لمديريات التربية والتعليم في جميع المديريات الشاغر بها درجة وكيل وتعيين مديري مديريات جدد في بعض المديريات وتنقلات بين بعض مديريات التربية والتعليم في وظيفتي مدير مديرية ووكيل المديرية ..

الحركة المزمع الإعلان عنها تتضمن ضخ دماء جديدة في المناصب القيادية من قيادات والعاملين بديوان عام وزارة التربية والتعليم وتصعيد مديري عموم لدرجة وكيل مديرية من مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية .. كما تتضمن الحركة إعادة تدوير لبعض المناصب القيادية ..

وتأتي هذه الحركة في إطار تصعيد قيادات جديدة في مناصب قيادية وسد الأماكن الشاغرة في مديريات التربية والتعليم والعمل على إعداد قيادات الصف الثاني في المديريات وتأهيله لمواقع قيادية ووكلاء وزارة وستقوم لجنة الوظائف الإشرافية بالوزارة بإعلان الأسماء خلال الأيام المقبلة ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى