أخبار

تعليم بورسعيد يجتمع بمديري المدارس ويناقش مستجدات الأمور التعليمية

تعليم بورسعيد يجتمع بمديري المدارس ويناقش مستجدات الأمور التعليمية

بورسعيد .. الثلاثاء ٩ يوليو ٢٠٢٤

في إطار توجيهات الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم وسيادة اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، اجتمع الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، بمديري مدارس المراحل الثانوية والاعدادية والابتدائية لمناقشة بعض مستجدات الأمور التعليمية من خلال اجتماعيين متتاليين.

في بداية الاجتماع رحب السيد وكيل الوزارة بالحضور، معلنا عن ثقته بجميع مديري المدارس بمختلف المراحل التعليمية، موجها لهم الشكر على ما تم إنجازه في الفترة المنقضية من خلال عقد امتحانات نهاية العام الدراسي وانطلاق مراكز متعة التعلم ومجموعات التقوية المدرسية لطلاب الشهادة الإعدادية.

وأوضح سيادته أن آليات عملية تحويل الطلاب بين المدارس تتم بإشراف اللجان المشكلة بكل إدارة تعليمية تحت أسس ومعايير وضوابط وفقا للقواعد والقرارات المنظمة لذلك الشأن، بكل حيادية وشفافية ودون مجاملات أو محسوبيات.

وتطرق عبد التواب لمناقشة آليات عقد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالمراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية، معلنا عن اجراء الامتحانات من خلال مراكز امتحانية على مستوى ومسئولية الإدارات التعليمية لجمع الحالات الفردية من الطلاب بالمدارس المجاورة للمركز الامتحاني.

وأشار مدير تعليم بورسعيد إلى أهمية التعاون بين المدرسة ومجلس الأمناء ودعوته للانعقاد لمناقشة كافة الأمور التعليمية التي تخدم المجتمع المدرسي وتوفير حلول قابلة للتنفيذ للمشكلات، وتوثيق هذه الجلسات النقاشية واعلانها للجميع.

جاء ذلك بحضور الأستاذ طاهر الغرباوي وكيل المديرية والأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والأستاذ إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية ومديري الإدارات التعليمية ووكلائها ومديري المراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى