أخبار

ماهي الأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة الضبعة النووية؟تنسيق مدرسة الضبعة النووية 2024 والأوراق المطلوبة.. الحد الأدنى للقبول من كام؟

ماهي الأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة الضبعة النووية؟تنسيق مدرسة الضبعة النووية 2024 والأوراق المطلوبة.. الحد الأدنى للقبول من كام؟
***********************************************************************
كشفت هيئة المحطات النووية تنسيق مدرسة الضبعة النووية 2024 والأوراق المطلوبة للراغبين في دخولها خلال العام الدراسي المقبل، والتي تعد من أفضل بدائل الثانوية العامة، التي يسعى معظم طلاب الصف الثالث الإعدادي للالتحاق بها، لما لها من مميزات عدة، للحصول على فرصة عمل بعد انتهاء مدة الدراسة.

ومن خلال التقرير التالي، نقدم لكم تنسيق مدرسة الضبعة النووية والأوراق المطلوبة، بعد الإعلان الرسمي من قبل هيئة المحطات النووية، والذي انتظره الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، لمعرفة موقفهم من التقديم من عدمه، وذلك من خلال معرفة شروط الالتحاق بهذه المدرسة التي لها مميزات عدة، تجعلها من أفضل بدائل الثانوية العامة 2024.
أعلنت هيئة المحطات النووية تنسيق مدرسة الضبعة النووية 2024، حيث وصل الحد الأدنى للقبول عند 260 درجة، نظرًا لارتفاع درجات الطلاب في الصف الثالث الإعدادي في الكثير من المحافظات، حيث يعد مناسبا للكثير من الطلاب الراغبين في الالتحاق بمدرسة الضبعة النووية.

وتصل مدة الدراسة إلى 5 سنوات دراسية، تقوم على تنشئة الطالب بشكل يجعل فرصة التحاق بالعمل كبيرة، وذلك بعد انتهاء مدة الدراسة، حيث تقدم العديد من المميزات منها، قدرة خريج هذه المدرسة على الالتحاق بالمدارس التكنولوجية، أو كلية الهندسة.

شروط مدرسة الضبعة النووية 2024
حددت الهيئة شروط مدرسة الضبعة النووية 2024، والتي يجب أن يقرأها الطالب جيدا، قبل التقديم، حيث إنها هي التي تحدد إمكانية القبول أم لا، وجاءت كالتالي:

يجب أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2023-2024.
لا يقل الحد الأدنى للأجور عن 260 درجة.
أن يكون المتوسط العام للثلاث مواد( اللغة العربية – اللغة الإنجليزية – العلوم) عن 95%.
يمكن لطلاب الأزهر بنين التقديم أيضا في مدرسة الضبعة النووية.
سن الطالب المتقدم لا يزيد عن 18 عاما.
تسجيل الطالب إلكترونيا، قبل الذهاب إلى المدرسة.
الأولوية للالتحاق لطلاب محافظة مطروح، إذا تساوى الطلاب في المجموع ونتائج الاختبارات، بنسبة لا تتعدى 20%.
اجتياز كافة الاختبارات المقدمة من المدرسة.
تسديد 3000 جنيه قيمة المصاريف الخاصة بالمدرسة.
الأوراق المطلوبة للتقديم في مدارس الضبعة النووية 2024
بدأ أولياء الأمور في تجهيز الأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة الضبعة النووية 2024، من أجل استخراجها، للتقديم في أسرع وقت، والتي جاءت كالتالي:

شهادة ميلاد أصلية مميكنة حديثة + صور منها.
شهادة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي الحالي 2023-2024.
6 صور شخصية للطالب المتقدم.
شهادة صحية للطالب المتقدم.
صورة البطاقة الشخصية للطالب.
ملف التحاق بمدرسة الضبعة النووية.
ملف بلاستيك لحفظ الأوراق المطلوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى