أخبار

مدير تعليم القليوبية تتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات الرئيسية

مدير تعليم القليوبية تتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات الرئيسية

كتبت/ساره اشرف،،،،

تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

تتابع سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية ، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة بحضور الاستاذ سعيد ندا وكيل المديرية، والسادة أعضاء اللجنة .

وفي الصباح الباكر اطمأنّت سيادتها على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية ، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

كما شددت سيادتها على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى