أخبار

*نادي الطفل بنادي جامعة حلوان يقيم احتفالًا بعيد الأضحى المبارك

*نادي الطفل بنادي جامعة حلوان يقيم احتفالًا بعيد الأضحى المبارك*

كتبت/ساره اشرف 

احتفل نادي الطفل بنادي جامعة حلوان بعيد الأضحى المبارك، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة ورئيس مجلس إدارة النادي، وإشراف الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذي لنادي جامعة حلوان.

جاء الاحتفال في إطار تعليم الأطفال أنشطة عن الحج، حيث ارتدوا الملابس الخاصة بالحج واستخدام الأنشطة الفنية والتعليمية المبسطة لشرح مناسك الحج بدءًا من الإحرام ومرورًا بالطواف والمبيت في منى والذهاب إلى مزدلفة ويوم عرفة، وذلك من خلال عمل مجسم يحتوي على جميع الأماكن التي يؤدي فيها الحاج مناسك الحج.

كما قام الأطفال بأداء تمثيلي لصلاة العيد وتكبيرات العيد بالخطوات الصحيحة، وتعلموا ترديد التكبيرات وسبب استحباب التكبير في العيد والصيغة الصحيحة لتكبيرات العيد.

وتم تزيين غرفة النشاط بزينة العيد التي احتوت على البالونات الملونة ومجسمات لخروف العيد، وعلى الرغم من بساطة هذا النشاط، إلا أنه بث الفرحة في قلوب الأطفال لاستقبال العيد.

نفذت هذه الأنشطة تحت إشراف د/ رحمة فوزي، وا/تؤي بدر بمشاركة أطفال نادي الطفل بنادي جامعة حلوان.

ولهذا يدعو نادي جامعة حلوان الراغبين في الالتحاق بنادي الطفل إلى اغتنام هذه الفرصة والاستفادة من الأنشطة المتنوعة التي يقدمها النادي لخدمة الأطفال واستثمار وقتهم بشكل ترفيهي وتعليمي بعيدًا عن الأجهزة الإلكترونية.

حيث يتم استغلال فترة الإجازة في تعليم الأطفال مهارات وأنشطة متنوعة تنمي مهاراتهم الفكرية والبدنية عن طريق التدريب الرياضي وتنمية المهارات الحياتية وتعديل السلوك وتنمية الحس الفني والثقافي، إضافة إلى تعليمهم التلوين والرسم بشكل محترف، والمهارات الرياضية المتنوعة ورفع لياقتهم البدنية ومستوى أدائهم للمهارات الأساسية.

كما يتم تعليم الأطفال مهارات حياتية في التعامل والاتيكيت، إضافة إلى تعليمهم الغناء والموسيقى والعزف والكورال، بالإضافة إلى إقامة عروض رياضية لهم لتعليمهم من خلال أكاديميات نادي جامعة حلوان.

 

#إعلام_نادى_جامعة_حلوان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى