أخبار

ضوء استعدادات الجيزة لماراثون الثانوية العامة ” سلومة ” يعقد اجتماعاً موسعاً مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ومع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة”

فى ضوء استعدادات الجيزة لماراثون الثانوية العامة
” سلومة ” يعقد اجتماعاً موسعاً مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة ومع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة”

الجيزة في الأحد 9 يونيو 2024.

بناءً على تعليمات معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومعالي السيد اللواء محافظ الجيزة، عقد اليوم الأستاذ أشرف سلومة وكيل الوزارة اجتماعاً موسعاً بقاعة الاجتماعات بالديوان العام مع أعضاء مركز توزيع الأسئلة.
ومع السادة رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 (عبر تقنية الفيديو كونفرانس) وذلك للوقوف علي الاستعدادات النهائية قبل انطلاق الامتحانات غداً.

خلال الاجتماع نبه سيادته بالمرور على اللجان للتأكد من صلاحية الديسكات والمراوح والإضاءة الجيدة، وتواجد الزائرة الصحية وتواجد مبردات المياه، وفي حالة عدم وجودها يتم التواصل مع مجلس الأمناء والآباء لتوفير مياه مبردة للطلاب.

كذلك التواصل الدائم مع السادة روؤساء الأحياء والمدن والقرى لازالة أي معوقات خارج أسوار اللجان.

كما نبه سيادته علي التعاون الدائم بين السيد رئيس اللجنة ومدير عام الإدارة التعليمية، وتواجد العصى الإلكترونية باللجان لتفتيش الطلاب.
ومنع دخول الهواتف المحمولة أو أي وسيلة اتصال إلكترونية.

كما شدد السيد وكيل الوزارة علي عدم تواجد أي شخص بعد انتهاء الامتحانات أو المبيت باللجان، حيث يوجد 48 استراحة على مستوى المحافظة.

وأن يتم تدوير العمال بين المدارس وعدم تواجد أي عامل داخل مدرسته الأساسية حتى انتهاء الامتحانات.

كذلك أيضاً ممنوع على أي ملاحظ كتابة أي بيانات للطالب في ورقته وأن يتم تسليم الورقة يداً بيد.

كما أكد سيادته على التواصل الدائم والمستمر مع غرفة عمليات المديرية والتي تعمل علي مدار اليوم لحل أي معوقات والتعامل الجيد معها.

كما نوه سيادته على إعطاء الطالب حقة في الوقت كاملاً منذ بداية اللجنة وشدد سيادته على أنه يتم فتح مظروف الأسئلة داخل اللجنة في وقته المحدد برئاسة السيد رئيس اللجنة
وكذلك الالتزام بالمواعيد المحددة والتواصل مع غرف العمليات لحظة بلحظة

السماح بدخول الطلاب اللجان في تمام الثامنة والنصف للانتهاء من إجراءات التفتيش مع التنبيه بعدم دخول الطلاب بأي وسائل إالكترونية
كذلك توزيع كتيبات المفاهيم علي الطلاب والنسخ المصححة وتسليم البابل شيت قبل بدء الامتحانات بعشر دقائق

مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح الدائم لأبنائنا الطلاب
.
مع تحيات إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالجيزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى