أخبار

تعليم القليوبية …..انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم بمادتى التربية الدينية و التربية الوطنية

تعليم القليوبية …..انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 اليوم بمادتى التربية الدينية و التربية الوطنية،،،،،

تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

انطلقت اليوم الاثنين 10 يونيو ، امتحانات الثانوية العامة 2024 بمحافظة القليوبية حيث يؤدى الامتحانات قرابة ٤٨٥٤١ ألف طالب وطالبة موزعين على ١٠٥ لجنة سير بمختلف الادارات التعليمية، وعدد الطلاب المكفوفين ٨ ثمانية طلاب في لجنة واحدة وعدد طلاب stem ٩٥ طالب وطالبة موزعين في لجنة واحدة ويؤدى الطلاب وفقا لجدول الامتحان الاختبارات فى التربية الوطنية والتربية الدينية .

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية مركز توزيع الاسئلة في الصباح الباكر ، وتابعت تأمين نقل صناديق أوراق أسئلة امتحان مادتي التربية الدينية والوطنية بامتحانات الثانوية العامة 2024 إلى لجان الامتحانات الموجودة على مستوى الادارات التعليمية في أول أيام انطلاقها.

وتابعت سماح ابراهيم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية جميع اللجان من خلال التواصل الفعال والمستمر لحظة بلحظة مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية بحضور الأستاذ سعيد ندا وكيل المديرية والسادة أعضاء غرفة العمليات ،كماأوصت سيادتها بضرورة توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر وأكدت علي النظافة والتهوية الجيدة و الإضاءة والمراوح بكل لجنة للحفاظ على سلامة أبنائنا.
كما شددت سيادتها على ضرورة الالتزام بالتعليمات والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الإمتحانات والمحافظة على انضباط العملية الامتحانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى