أخبار

عبد التواب: تعليم بورسعيد جاهز لانطلاق امتحانات شهادة الثانوية العامة

عبد التواب: تعليم بورسعيد جاهز لانطلاق امتحانات شهادة الثانوية العامة

كتبت/ساره اشرف 

بورسعيد .. ٣ يونيو ٢٠٢٤

في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وسيادة اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أكد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد على أن تعليم بورسعيد جاهز لاجراء امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

وأشار الدكتور محمد عبد التواب إلى الانتهاء من تجهيز لجان الامتحانات على مستوى المحافظة بالإضاءة الكافية والتهوية الجيدة للتغلب على حرارة الجو بهدف توفير أجواء مناسبة لأداء الطلاب الامتحانات بسهولة ويسر بدء من يوم ١٠ يونيو الجاري.

وأضاف وكيل الوزارة أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين مقرات اللجان الامتحانية ومركز توزيع الأسئلة وخطوط سير أوراق الأسئلة وإجابات الطلاب طوال فترة الامتحانات.

ولفت سيادته إلى الانتهاء من أعمال النظافة والتعقيم بجميع اللجان بالإضافة إلى تجهيز استراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين للرجال والنساء وتوفير سبل المعيشة بها لإقامتهم بمستوى فندقي يليق بالمعلم.

ونوه وكيل الوزارة إلى أن تعليم بورسعيد استعد مبكرا لاجراء امتحانات الثانوية العامة بعمل بروتوكولات تعاون مشترك مع مديريات الشئون الصحية والأمن والتموين والكهرباء، وتجهيز غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وربطها بغرفة العمليات المركزية بالمديرية الكترونيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى