أخبار

لفتة إنسانية وروح أسرية تقدير لجهود العاملين بتعليم الجيزة إفطار جماعي بديوان عام المديرية تحت رعاية وكيل الوزارة”

لفتة إنسانية وروح أسرية تقدير لجهود العاملين بتعليم الجيزة

إفطار جماعي بديوان عام المديرية تحت رعاية وكيل الوزارة”

الجيزة في الخميس 23 مايو 2024.

كتب/خالد زكي 

في تقليد متبع بمديرية التربية والتعليم بالجيزه تقديرًا وعرفانًا لجهود جميع العاملين، وفي جو يسوده الحب والإخاء والتعاون في آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية.

وتحت رعاية الأستاذ أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، والأستاذة سمية الخطيب وكيل المديرية، أقيم اليوم إفطار جماعي للعمال والسائقين وأفراد الأمن ومسئولي مركز التوزيع وإدارة شئون الطلبة والسادة مديري العموم وأعضاء المطبعة السرية، والسادة أعضاء المتابعة عرفانًا من سيادته بالجهد المبذول خلال فترة الإمتحانات التي تبدأ يوميًا من الساعة الثالثة صباحًا. وقدم الشكر للعلاقات العامة لدورها البارز في التغطية الإعلامية والرد علي الشائعات ومتابعة جروبات الغش وتتبع الصفحات المشبوهة الذي كان له الأثر الكبير في ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضددهم

وقدم سيادته الشكر لجميع العاملين بالمنظومة التعليمية بتعليم الجيزة، كما تقدم بالشكر والتقدير والامتنان للسادة موجهي عموم المواد الأساسية وواضعي أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية الذين تحملوا من الجهد الكثير للخروج بامتحانات نزيهة وعادلة تحقق تكافؤ الفرص بين أبنائنا الطلاب وأسهموا بما يملكونه من خبرات متميزة في وضع امتحانات مطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية.
وفى سياق متصل قدم سيادته جزيل الشكر والتقدير الى إدارة التطوير التكنولجى بالمديرية لمتابعة أعمال الامتحانات الالكترونيه بدقه عاليه ومتابعة حل جميع المشكلات

كذلک أيضًا السادة الملاحظين والسادة المراقبين الأوائل والسادة رؤساء اللجان وأعضاء مجلس الأمناء وأعضاء الكنترول لما بذلوه من جهد من تحمل الصعاب لإنجاح منظومة الامتحانات بتعليم الجيزة.

كما قدم سيادته الشكر للأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة من رؤساء مدن وأحياء، كما اختص بالشكر مديرية أمن الجيزة لتعاونها في تأمين الأسئلة ومقرات اللجان والحماية المدنية.

كما شكر أعضاء المطبعة السرية على الالتزام والمسؤولية والأمانة كما شكر سيادته مديرية الصحة والسكان على تقديم الرعاية الصحية اللازمة للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات من خلال توفير طبيب او زائرة صحية داخل لجان الشهادة.

شكرًا لكل من ساهم في إنهاء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/ 2024 في امتحانات الشهادة الإعدادية بظهور مديرية التربية والتعليم بالجيزة بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة محافظة الجيزة مع تمنياتنا بدوام التوفيق والتميز للجميع.

مع تحيات إدارة العلاقات العامة والإعلام بمديرية التربية والتعليم بالجيزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى