أخبار

اقبال كثيف على المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد

اقبال كثيف على المراجعات النهائية المجانية لطلاب الثانوية العامة ببورسعيد

بورسعيد .. ١٥ مايو ٢٠٢٤

في اطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وسيادة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن طلاب الشهادة الثانوية العامة ببورسعيد توافدوا بكثافة، اليوم الأربعاء، لحضور المراجعات النهائية المجانية التي ينظمها تعليم بورسعيد في يومها الأول.

وأضاف وكيل الوزارة، أن هذه المراجعات النهائية المجانية تأتي تحت رعاية ودعم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لخدمة طلاب الشهادة الثانوية العامة بالمجان، بجميع الشعب العلمية والأدبية من خلال ٣ مقرات بالمدارس بالاضافة لخدمة البث المباشر لمن لم يتمكنوا من الحضور.

وأشار سيادته إلى أن المراجعات تنفذ يوميا من مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات ومدرسة بورسعيد الثانوية العسكرية للبنين ومدرسة الخلفاء الراشدين الاعدادية للبنين على ايدي معلمي بورسعيد وخبراء المواد الدراسية.

وأكد “عبد التواب” أن القوافل التعليمية المجانية تنفذ تحت اشراف الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام، ومستمرة في تقديم الدعم التعليمي للطلاب حتى يوم الخميس الموافق ٢٣ مايو الجارى كمراجعات نهائية للطلاب قبل انطلاق مارثون امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

ووجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لسيادة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، راعي العملية التعليمية فى بورسعيد، لما يقدمه من دعم مستمر لأبنائه الطلاب، ولكل القائمين على هذه المراجعات المجانية متمنيا للجميع دوام التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى