أخبار

مدير تعليم القليوبية تتابع سير امتحانات النقل من غرفة عمليات المديرية

تابعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم السبت، سير أعمال الامتحانات من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية بحضور، فوزية إسماعيل مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية رئيس غرفة العمليات الرئيسية، وإبراهيم الصغير مدير عام التعليم العام، ومديري المراحل التعليمية المختلفة، ومسئولي وأمن المديرية.

واطمأنت مدير التعليم من خلال غرفة العمليات الرئيسية وتواصلها المستمر لحظة بلحظة مع غرف العمليات الفرعية في جميع الإدارات التعليمية بمحافظة القليوبية على سير الامتحانات بانضباط، والتزام من جميع المشاركين في العملية الامتحانية بالتعليمات والضوابط المنظمة، ولم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية.

وشددت “سماح إبراهيم” على جميع مديري الإدارات التعليمية على ضرورة توفير المناخ المناسب والصحي الآمن داخل اللجان الامتحانية، وبذل الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط لصالح أبنائنا الطلاب ولضمان حصول كل طالب على حقه كاملا، مع توافر الشفافية والعدالة والمصداقية.

كما تابعت أيضًا أعمال الكنترول والتي تتم بالمدارس، ووجهت بضرورة البدء فور انتهاء امتحان كل يوم في أعمال التصحيح، مع المراجعة والـتأكد من حصول كل طالب على حقه بالكامل.

وشددت مدير المديرية من خلال التواصل مع غرف العمليات الفرعية على عدم اصطحاب الطالب وجميع المشاركين في الامتحانات الهاتف المحمول نهائيا، حتى وإن كان مغلقا لعدم إلغاء امتحان الطالب وحرصًا على مصلحته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى