أخبار

«التعليم»: إيقاف الموظفة المسؤولة عن «تشويه طالبة الجيزة» عن العمل

 

 – صورة أرشيفية
 
 

 

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم عن إيقاف الموظفة المسؤولة عن إصابة طالبة بتشوهات في الجسد باستخدام المياه الساخنة، في إحدى مدارس الجيزة عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات التي تُجرى حول الواقعة.

 
 

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ«للقلم»، أن اللجنة المشكلة من الوزارة للتحقيق في الواقعة استمعت إلى الموظفة ومديرة المدرسة وآخرين، لجمع التفاصيل الكاملة، قبل عرض تقرير مفصل على وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، يوم الأحد المقبل، بما حدث، والتوصيات الخاصة بالعقوبة.

وأوضح المصدر أن الوزارة سوف تتحمل تكلفة علاج الطالبة، لحين الشفاء الكامل، بناء على توجيهات الوزير، متابعا: «أن ذلك أقل ما يمكن تقديمه لها ولأسرتها مع اتخاذ عقوبة صارمة ضد الموظفة المسؤولة، وسيكون ذلك بعد انتهاء التحقيقات

من جانبها أوضحت سالي ناجح، والدة الطالبة «كارولين. م»، التي تسببت موظفة بمدرسة دار الحنان الخاصة بفيصل، في تشويه وجهها بعد إلقائها مياه مغلية فوقها من الطابق الأول بالمدرسة، تفاصيل الحادث، قائلة: إن الحادثة وقعت بعد خروج ابنتها من مراجعة ليلة الامتحان، حيث وقفت مع صديقتها بفناء المدرسة، لتتفاجأ بسقوط مياه مغلية على رأسها».

وأضافت ولى الأمر، في تصريحات صحفية: «أن الموظفة ألقت المياه من الدور الأول بالمدرسة دون أن تلتفت لوجود أحد في الفناء، ما أدى لحدوث حروق من الدرجتين الأولى والثانية لابنتها في وجهها ورأسها ويدها وأجزاء متفرقة من جسدها»، مضيفة: «أن الطفلة ظلت تصرخ من الألم وأولياء الأمور هم من قاموا بمساعدتها».

 

 

وتابعت: «اكتشفت أن مكان الحادثة يضم كاميرا، وتم ذكر ذلك في المحضر، وسيتم تفريغ الكاميرات، لافتة إلى تواصل الوزارة معها».

 

 

وأشارت إلى تحرير محضر ضد الموظفة في قسم شرطة العمرانية، قائلة: «مش هسيب حق بنتي، وبطلب من وزير التعليم يدخل لأن اللي حصل ده استهتار بروح الطلاب»، مضيفة: «عايزه بنتي ترجع زي الأول وتتعالج كويس، الحروق متوزعة في كتفها وإيدها ورأسها ووشها، وحضرت الامتحان رغم الحادث، كل اللي عايزاه حق بنتي ييجي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى