أخبار

اقبال غير مسبوق على برنامج المراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية

اقبال غير مسبوق على برنامج المراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية

بورسعيد .. ٨ مايو ٢٠٢٤

في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وسيادة اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، حرص الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد على متابعة انتظام سير برنامج المراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية.

جاء ذلك بحضور الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والدكتور هشام الجعبري مدير إدارة شرق التعليمية والأستاذ محمد رفعت مدير إدارة التعليم الإعدادي والأستاذ الحسيني راغب مدير إدارة التوجيه الفنى ولفيف من قيادات التعليم بمسرح مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات.

وأكد وكيل الوزارة أن المراجعات المجانية هذا العام شهدت اقبالا كثيفا من الطلاب بمقرات المدارس التى أعدت خصيصا بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات ومدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية للبنين بمدينة بورفؤاد بما يتجاوز 4300 طالب وطالبة في يومها الأول.

وأضاف سيادته أن الاقبال بمدرسة بورسعيد الثانوية للبنات حقق نسبة كبيرة من الطلاب المستهدفين مما دفع تعليم بورسعيد الى فتح قاعتين إضافيتين لاستقبال الاعداد المتزايدة منهم بالإضافة لمسرح المدرسة الذي اكتظ بالطلاب.

ومن خلال كلمته للحضور، حث “عبد التواب” جميع طلاب الشهادة الإعدادية من ابناء المحافظة على مواظبة الحضور يوميا للاستفادة المجانية من خبرات المعلمين المتخصصين فى المواد الدراسية حتى يومها الأخير، متمنيا لهم النجاح والتفوق.

وانطلقت المراجعات المجانية لطلاب الشهادة الإعدادية اليوم الأربعاء 8 مايو بحضور وكيل الوزارة وتستمر حتى الإثنين القادم الموافق 13 مايو الجاري، ويقوم عليها نخبة متخصصة من أفضل معلمي بورسعيد من واضعي الإمتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى