أخبار

لاول تصريحات لها… ام الطفل المعجزه تتحدث عن اسباب تكريم وزارة التعليم لنجلها

تابع صفحتنا على أخبار جوجل

تابع صفحتنا على أخبار جوجل

تابع صفحتنا على فيسبوك

تابع صفحتنا على فيسبوك

تابع صفحتنا على يوتيوب

تابع صفحتنا على يوتيوب

كتبت/ساره اشرف 

كشفت سمر حبيشي والدة الطالب “إياد محمود عياد”، بالصف الثاني بمرحلة رياض الأطفال “KG2” بمدرسة الكيلانية الرسمية لغات بإدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية؛ والذي تم تكريمه أمس من وكيل وزارة التربية والتعليم في الشرقية، نظرًا لمهارته العالية في مستواه التعليمي والجغرافي والفضاء.

 

وخلال تصريحات أدلت بها والدة الطالب “إياد” إلى “القلم”، قالت: إن نجلها متفوق في مجالات “المعلومات والخرائط الجغرافية وأعلام الدول وعواصمها حوال العالم”، لافتة إلى أنه متفوق في مجال “الحفريات” ومهتمًا بها، فضلا عن اهتمامه الشديد بمجال الفضاء.

تكريمه من وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية 

  • تنفيذا لتعليمات الوزير.. "تعليم الشرقية" يكرم طالب بمرحلة رياض الأطفال

    تنفيذا لتعليمات الوزير.. “تعليم الشرقية” يكرم طالب بمرحلة رياض الأطفال

وأشارت إلى أن سبب تكريمه من قبل وكيل الوزارة يرجع إلى ترشيحه من مديرة مدرسة “الكيلانية الرسمية للغات” في بلبيس، بعد إلقائه كلمة في طابور الصباح عن المجالات العملية المختلفة، لافتة إلى أن مديرة المدرسة قامت بالتقديم لنجلها في مسابقة بالمدرسة للأطفال العباقرة.

وتابعت أنه بعد التقديم في المسابقة تفوق نجلها بجدارة، مما دفع مديرة المدرسة إلى الاستعانة بـ”إياد” خلال تواجدها في إحدى البرامج الفضائية ليتواجد معها ويتحدث عن مجالات المعلومات والفضاء والحفريات وأعلام الدول وعواصمها.

وأكدت أنه تم عمل فقرة خاصة لنجلها في برنامج العباقرة على قناة “القاهرة والناس” تم سؤاله فيها 10 أسئلة تم الإجابة عليها كاملة تحت ضغط.

وأشارت إلى أنه خلال التكريم من قبل وكيل وزارة التربية والتعليم في الشرقية أكد له أنه على مستوى عالي من المعلومات، مما يستحق دعمه، لافتة إلى أن وكيل الوزارة قرر الاحتفال بنجلها في احتفالية خاصة نظرًا للمهارات العلمية المختلفة التي يتمتع بها.

يذكر أنه بناءًا على توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استقبل على عبد الرؤوف مدير مديرية التربية والتعليم بالشرقية، الطالب إياد محمود عياد بالصف الثانى بمرحلة رياض الأطفال “KG2” بمدرسة الكيلانية الرسمية لغات بإدارة بلبيس التعليمية بمحافظة الشرقية؛ وقام بتكريمه نظرا لمواهبه المتميزة والفريدة في مجال المعلومات العامة.

ووجه الوزير برعاية الطالب وتطوير مواهبه لمواصلة مسيرة النجاح والجد والاجتهاد والتميز، مؤكدًا على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لتمكينه من تحقيق أهدافه وطموحاته العلمية.

يأتى ذلك التكريم فى إطار رعاية وزارة التربية والتعليم للطلاب النابغين والمتفوقين ودعمهم والاستثمار في مواهبهم وتحفيزهم، وذلك لإعداد جيل قادر على مواكبة التطور التكنولوجي والبحث العلمي، والارتقاء بمستوى الطلاب بما يواكب المعايير الدولية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى