أخبار

استكمال العدد الخاص بمسابقتى العامين الأول والثاني مسابقة تكميلية لتعيين 18.886 معلما فى يونيو المقبل ..

 

استكمال العدد الخاص بمسابقتى العامين الأول والثاني

مسابقة تكميلية لتعيين 18.886 معلما فى يونيو المقبل .. تفاصيل

الدكتور رضا حجازيالدكتور رضا حجازي

 

كتبت/ساره اشرف 
 

اكد الدكتور رضا حجازي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أن المسابقة التى من المقرر أن يطرحها الجهاز  المركزي للتنظيم والإدارة لتعيين المعلمين الجدد قريبا ستتضمن التخصصات الدراسية التي تعانى الوزارة من عجز شديد بها ، على أن يتم استيفاء باقى الاحتياجات فى المسابقات التالية.

 

 

شروط مسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مساعد مادة

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازي، ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور صالح الشيخ قد استعرضا التخصصات ذات الأولوية من المواد الدراسية والمقرر أن يتضمنها الجهاز في شروط مسابقة شغل 18886 وظيفة معلم مساعد مادة، التي سيتم الإعلان عنها قريبا

التقديم في المسابقة التكميلية

وناشد رئيس الجهاز الراغبين في التقدم ومن لم يحالفهم التوفيق في مسابقات الأعوام الثلاثة بالاستعداد جيدا والتقديم في المسابقة التكميلية التي سيعلن الجهاز عن تفاصيلها شهر يونيو القادم بالتعاون والتنسيق الكامل .

عدم الانسياق خلف الشائعات

مع وزارة التربية والتعليم، مهيبا بهم عدم الانسياق خلف الشائعات التي يروجها بعض الأفراد أو بعض المواقع والصفحات التي تنتحل صفات رسمية أو تدعى علمها أو امتلاك التأثير في المسابقات بغير حق. وأكد أن المنظومة مصممة ضد أي تدخل بشري، مشددا على أن الجهاز يتولى نشر كافة المعلومات الموثقة والمؤكدة عن جميع المسابقات المركزية وإتاحتها على موقعه الإلكتروني الرسمي، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.

استكمال العدد الخاص بمسابقتى العامين الأول والثاني

وتم الاتفاق على تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى باستكمال العدد الخاص بمسابقتى العامين الأول والثاني، بحيث يتم الالتزام بالخطة الموضوعة للسنوات الثلاث الأولى خلال شهر يونيو من هذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى