أخبار

“عبد التواب” يشهد احتفالية مدرسة بورسعيد المتكاملة للغات بعيد الأم

في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وسيادة اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، شهد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، صباح اليوم، احتفالية قسم رياض الأطفال بمدرسة بورسعيد المتكاملة لغات بمناسبة عيد الأم.

جاء ذلك بحضور الأستاذ العجمي فرح مدير عام إدارة جنوب التعليمية والأستاذة لمياء الجهيني مدير إدارة التعليم الخاص حيث كان في استقبالهم الأستاذة ميرفت فراج مدير إدارة المدرسة والطاقم المعاون لها، وجمع كريم من مجلس أمناء المدرسة وأولياء الأمور.

وأعدت إدارة المدرسة جولة مسبقة لوكيل الوزارة قبل انطلاق الاحتفالية، على شرف زيارة سيادته الأولى للمدرسة، حيث تفقد من خلالها أقسام المدرسة الإدارية والتعليمية والقاعات الدراسية والملاعب الرياضية وحمام السباحة وقاعات الورش الفنية.

ومن خلال كلمته للحضور، وجه وكيل الوزارة الشكر والتقدير لإدارة المدرسة وللقائمين عليها لما شهده من قيم تربوية ونواتج تعليمية حقيقية طبقا لاستراتيجيات التعلم الحديثة، مشيرا إلى أن التعليم ليس ممارسة أنشطة تربوية فقط، وإنما هو مزيج بين ممارسة الأنشطة وجمع المعارف وتكوين المهارات المختلفة.

ولفت سيادته إلى أن ممارسة الأنشطة التربوية تصب دوما في إطار تطوير التعليم، مؤكدا على أن من أهم استراتيجيات التعلم الحديث هو التعلم القائم على المشروعات، مقدما الشكر لكل القائمين على هذا الصرح التربوي العملاق.

وبدأت احتفالية عيد الأم بعزف السلام الوطني ثم تلاوة القرآن الكريم وقراءة الحديث الشريف وتضمنت العديد الفقرات الاستعراضية والغناء الجماعي من أداء الأطفال بمستويات الروضة المختلفة والتي جاءت بشكل مبهج ولاقت قبول واستحسان جميع الحضور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى