أخبار

تعليم مطروح: معلمة تحقق مركز متقدم جمهورياً في مسابقة الرائد المثالي

 صرح عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح أن آيات خميس صالح معلم أول بإدارة مطروح التعليمية حصلت علي المركز الثامن جمهورياً بمسابقة الرائد المثالي.

وأوضح أن تلك المسابقات المركزية يتم تنظيمها بإشراف اتحاد طلاب مدارس الجمهورية تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وهنأ وكيل الوزارة المعلمة ثامن الجمهورية مشيداً بتميزها وتشريفها محافظة مطروح بعد تحقيق المركز المتقدم في المسابقة القمية علي مستوي الجمهورية.

واضاف وكيل الوزارة إن هذا الإنجاز يضاف الي ما حققه تعليم مطروح خلال الأعوام الثلاث الماضية من مراكز متقدمة في العديد من المسابقات المركزية وذلك في إضاءة مشرقة جديدة تضاف إلى الإنجازات التي حققها تعليم مطروح في الأنشطة التربوية و المسابقات المركزية خلال هذا العام والاعوام السابقة والتي تقام تحت إشراف وزارة التربية والتعليم و التعليم الفنى.

وتقدم شحاته بالشكر والتقدير إلى مدير عام الشئون التنفيذية وتوجيه عام التربية الاجتماعية وأعضاء التوجيه والاخصائيين المشرفين على المسابقة عرفانا بالمساهمة الإيجابية في تحقيق ذلك الإنجاز الجمهوري

وأهدى وكيل الوزارة الإنجاز الجديد إلى اللواء خالد شعيب قائد الأقليم تقديراً لدعمه من المتواصل والمؤثر لتعليم مطروح متمنياً مزيد من النجاح والتقدم لجميع أبناء مطروح المشاركين في مختلف الأنشطة والمسابقات.

وأوضح شحاته أن مسابقات التربية الاجتماعية تهدف إلى
تنمية قدرات رائد الفصل لتفعيل برامج الاتحادات الطلابية فى ضوء الموضوع المحورى ومنح الفرصة للابداع والابتكار من خلال المنافسة الشريفة بين الرواد المثاليين وتبادل الخبرات
بالإضافة إلي التأكيد على تأصيل القيم وترسيخ الإتجاهات الايجابية لدى الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى