أخبار

وكيل الوزارة يتفقد مقرات مركز التطوير التكنولوجي وإدارة جنوب والتوجيه الفني لإدارة شمال

وكيل الوزارة يتفقد مقرات مركز التطوير التكنولوجي وإدارة جنوب والتوجيه الفني لإدارة شمال

ساره اشرف

في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وسيادة اللواء أركان حرب عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قام الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم بجولة مكوكية صباح اليوم شملت مقرات مركز التطوير التكنولوجي وإدارة جنوب التعليمية ومقر التوجيه الفني لإدارة شمال التعليمية الملحق على مدرسة ناصر الإعدادية للبنات.

حيث تفقد سيادته مركز التطوير التكنولوجي مشددا على متابعة خطط العاملين بالمركز مع ضرورة تسليم تقارير بنتيجة الخطط يوميا ومراجعة التوقيعات في دفاتر الأمن بالمدارس والمؤسسات التعليمية المستهدفة بالزيارة.

وفي إدارة جنوب التعليمية استقبل الأستاذ العجمي فرح مدير عام الإدارة ووكيلتها الأستاذة عبير درويش وكيل الوزارة، حيث تفقد سيادته عددا من الأقسام بالإدارة، موجها بمراجعة احتياجات كل قسم من الموظفين لضمان انتظام العمل بالشكل الأمثل.

واختتم وكيل الوزارة الجولة بتفقد مقر التوجيه الفني لإدارة شمال التعليمية وغرف القيد والحفظ، كما تفقد مقر إدارة الوسائل التعليمية وتوجيه المكتبات الملحقة على مدرسة ناصر الإعدادية للبنات، مشددا على ضرورة مراجعة خطط تحركات الموجهين في كل المواد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى