أخبار

استمرار توافد طلاب جامعة المنوفية إلي معرض القاهره الدولي للكتاب

تحت رعايه الدكتور احمد فرج القاصد رئيس جامعة تستمر زيا رات طلاب الجامعة إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب حيث نظمت الإدارة العامة لرعاية الطلاب ” إدارة إعداد القادة” وإدارة التربية العسكرية زيارة لوفد من طلاب الجامعة تضم 26 طالب وطالبة ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس إلى معرض القاهره الدولي للكتاب .

اكد الدكتور أحمد القاصد علي اهمية مشاركة الطلاب في فعاليات معرض الكتاب لإطلاع الطلاب على احدث الإصدارات لدور النشر المحلية والعالميةبالاضافة إلي وتزويد مكتبات الجامعة بكل ما هو جديد .

كما اشار رئيس الجامعة إلي التعاون المثمر بين إدارة التربية العسكرية و وزاره الدفاع مع اداره اعداد القادة بالجامعة لتنظيم تلك الزيارات وتوعية الطلاب بمجهودات الدولة في كل المجالات.

وأوضح القاصد ان الطلاب زاروا أجنحة متعددة بالمعرض وتفقد الطلاب أجنحة وزارة الدفاع ووزارة الداخلية والرقابة الإدارية وشاهدوا ما ضمه المعرض من بطولات وإنجازات لتكون حافزا لهم لحب الوطن و تنمي لديهم روح الولاء والإنتماء

وتأتي هذه الزياره ضمن برنامج زيارات متنوعة تحت إشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب والعقيد أركان حرب هاني مصدق مدير إدارة التربية العسكرية واسامه ضيف مدير إدارة اعداد القادة ،وقد شارك في الزيارة الدكتور هبة الغتمي والدكتور اسماء صبحي وعصام ابو مسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى