أخبار

رئيس جامعة بنها يؤكد على الترشيد والاستدامة فى الانفاق داخل الجامعة

أكد الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها على الدور الذى يقوم به المراقبين الماليين بالجامعة فى مراقبة وتدقيق العمليات المالية وإجراءات الإنفاق بها ،والتحقق من امتثال المستندات المالية للأنظمة والقوانين المالية وإجازتها للصرف، وحصر مخالفات الإنفاق وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بنتائج الرقابة المالية وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة المتعلقة بها .

جاء ذلك خلال لقاءة بمندوب المالية بالوحدات الحسابية بالجامعة، وبحضور الأستاذة شيرين شوقى أمين عام الجامعة ،والدكتور محمد مصطفى وكيل وزارة المالية بالقليوبية ، والأستاذ أيمن بيومى أمين الجامعة المساعد للشئون المالية والأستاذ حاتم عوض الله مراقب مالى للجامعة ،والأستاذ رفعت خليل مدير عام الوحدات الحسابية بالمالية .

وأشار رئيس الجامعة الى أن عقيدتنا فى العمل العام هو طالترشيد والاستدامة فى الأنفاق ،مشيرا على أن هناك تحديات كبيرة نسعى الى تحقيقها من خلال خلق حالة من الرضا بين أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

من جانبها وجهت أمين عام الجامعة الشكر للمديرين المالين بالجامعة على الجهد الذى يقومون به فى الحفاظ على المال العام ،وحوكمة إجراءات منظومة المصروفات والإيرادات والتفسير المنضبط والواعي لأحكام القانون.

وقال الدكتور محمد مصطفى أننا نسعى الى دعم الجهاز المالى بالجامعة من أجل تحقيق الجودة الادارية وترشيد الانفاق الحكومى من خلال توحيد شكل المستندات الغير نمطية حتى لايكون هناك اختلاف بين الكليات فى هذه المستندات أو النماذج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى