أخبار

هيكل وسكر يبحثان سبل التعاون المشترك بين الهيئة العامة لتعليم الكبار وبنك الطعام

استقبل الأستاذ الدكتور  رضا سكر المؤسس والمدير التنفيذي لبنك الطعام المصري، اللواء مهندس رائد هيكل رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، والوفد المرافق لسيادته بمقر بنك الطعام ، الأربعاء الموافق 24/01/2024؛وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين ومناقشة توقيع بروتوكول مشترك بين الجهتين.

وبدأ د. رضا سكر في شرح فكرة إنشاء بنك الطعام المصري والخطوات التي تتم ببنك الطعام؛ لضمان وصول المساعدات إلي مستحقيها بجودة، وبطريقة لائقة.

وأكد سيادته بأن التعامل يكون من خلال الجمعيات التي تعمل بطريقة شرعية وأن بنك الطعام يعمل على تقييم الجمعيات وتقسيمهم إلي ثلاث فئات حسب معايير التقييم الموضوعة، وأن لديهم 7000 جمعية على مستوى جميع محافظات مصر توزع من خلالها المساعدات العينية.

وأعرب هيكل عن سعادته بما يقدمه بنك الطعام من تقديم المساعدات للفئة المحتاجة،واقترح هيكل إبرام بروتوكول تعاون مشترك بين هيئة تعليم الكبار وبنك الطعام المصري،وتم الاتفاق على بنود البروتوكول ومنها:

فتح فصول داخل المزارع الخاصة ببنك الطعام،وكذلك فتح فصول للعمالة التي لا تجيد القراءة والكتابة بالبنك،وفتح فصول من خلال الجمعيات التي تتعامل مع بنك الطعام المنتشرة بجميع محافظات مصر وتطبيق فكرة مؤسسة بلا أمية.

واختتم اللقاء بزيارة مصنع التغليف والتعبئة والمخازن الخاص ببنك الطعام.

ضم الوفد كلا من:
* ا/شريف مرسي مدير عام تقييم الأداء هيئة تعليم الكبار.
* ا/إيهاب أحمد مدير العلاقات العامة هيئة تعليم الكبار.
*د/ وليد حويلة مدير إدارة التدريب،مدير وحدة البروتوكولات هيئة تعليم الكبار.
* ا/ميادة عبد السلام العلاقات العامة هيئة تعليم الكبار.
*د/فاطمة عياد المكتب الفني لرئيس هيئة تعليم الكبار.
*ا/هشام فهيم العلاقات العامة والتوثيق الفوتوغرافي هيئة تعليم الكبار.
*ا/أحمد عبد الموجود مسئول الاتصال السياسي هيئة تعليم الكبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى