أخبار

وكيل “تعليم دميـاط” يتفقد أعمال التصحيح وتقدير الدرجات بكنترول الشهادة الإعدادية

تفقد المهندس “علي عبد الرؤوف” وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم الاحد ، سير العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية بحضور إيهاب المالكي رئيس لجنة النظام والمراقبة ورحاب البراشي رئيس لجنة الإدارة.

وذلك للاطمئنان على أعمال التصحيح وتقدير الدرجات، حيث يواصل أعضاء اللجنة لليوم الثاني أعمالهم في تصحيح ورصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية.

وأكد “عبدالرؤوف” على ضرورة مراعاة الدقة في العمل لصالح الطلاب، وعدم الاستعجال والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائيًا داخل اللجنة وتنفيذ تعليمات الأمن.

وأثنى “وكيل الوزارة” على العاملين بلجنة النظام والمراقبة وعلى الجهد المبذول والأداء المتميز، لافتا إلى أنهم بعملهم هذا يتعاملون مع الله ويجب التأني والدقة في أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه.

وأوضح “وكيل الوزارة” أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، حيث يتم تصحيح كراسات الإجابة ورصد الدرجات، مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من المراجعة والرصد سيتم عرض النتيجة على الدكتورة منال عوض محافظ دمياط لاعتمادها وإعلانها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى