أخبار

وكيل تعليم الجيزة في جولة تفقدية لإدارتي الحوامدية والبدرشين

تنفيذا لتوجيهات معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، والسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بتكثيف المتابعات المستمرة لانضباط سير الامتحانات ومتابعة تنفيذ التعليمات والإجراءات الواردة من الوزارة، استهل اليوم الأستاذ أشرف سلومة وكيل الوزارة، زيارته بتفقد لجان مدرستى( مجمع النور للتعليم الأساسي، وأم خنان الإعدادية بنين) التابعتين لإدارة الحوامدية التعليمية، وكان في استقبال سيادته الأستاذ محمد قطب مدير عام الإدارة.

كما واصل سيادته جولته وتابع لجان مدرسة أحمد عرابي الابتدائية التابعة لإدارة البدرشين التعليمية، وكان في استقبال سيادته الأستاذ خالد البحيري مدير عام الإدارة.

وقد أدى اليوم ابناؤنا طلاب الشهادة الإعدادية امتحانهم فى مادتي العلوم والتربية الفنية.
وحضر الامتحان فى مادتى العلوم والتربية الفنية 197360 طالبا وطالبة بنسبة حضور %98

وكذلك أدى طلاب الصف الثاني الثانوي امتحانهم فى مواد اللغة الأجنبية الثانية (عام)، وتطبيقات الرياضيات للشعبة العلمية ومادة الجغرافيا للشعبة الأدبية.

وخلال متابعته اطمأن سيادته على سير العملية الامتحانية واتباع كافة الإجراءات الاحترازية داخل اللجان، وشدد سيادته على منع دخول الهاتف المحمول داخل اللجان سواءً للطلبة أو الملاحظين أو أي من العاملين داخل اللجان حتى ولو كان مغلقاً
كما تأكد سيادته من وضوح ورقة الأسئلة ومستوى الامتحان في ظل مواصفات الورقة الامتحانية الواردة من الوزارة، واطمأن من أبنائه الطلاب على مستوى أسئلة الامتحان ووضوحها.

كما تم إيقاف اثنين من الملاحظين بإدارة بولاق الدكرور ولك لإخلالهما بأعمال الامتحانات

هذا وقد تم ضبط حالتى غش لطالبتين بنفس الإدارة من خلال استخدام الهاتف المحمول وتم تحويل الحالتين للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى