أخبار

تعليم الأقصر يحصل على المركز الثالث الجمهوري في مسابقات الاقتصاد المنزلي

وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قامت رانيا إبراهيم مستشار الاقتصاد المنزلي بالوزارة بتكريم توجيه الاقتصاد المنزلي بمديرية التربية والتعليم بالأقصر نظراً لتميز الأداء خلال العامل المنصرم وحصول المديرية على مراكز متعددة في مسابقات مختلفة أبرزها المركز الثالث الجمهوري في مسابقات النشاط الصيفي.

يأتي ذلك تحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، والدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر.

استقبل خالد صباح اليوم في مكتبه بديوان عام المديرية أماني ادوارد موجه عام الاقتصاد المنزلي، وموجهي الاقتصاد، وبعضاً من المعلمات اللاتي حققن مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية؛ لتهنئتهم بهذا التميز.

أثنى خالد على هذا التكريم وقدم رسالة شكر إلى هشام عبد الستار محمود مدير عام الشئون التنفيذية والخدمات والأنشطة التربوية بالمديرية على متابعته الفعالة للأنشطة التي تحرز مثل هذه النجاحات.

أشار خالد خلال التكريم إلى أهمية دور المرأة المصرية بشكل عام وبممارستها للاقتصاد بشكل خاص، سواء في منزلها أو عملها؛ موضحاً أن فكرة الاقتصاد المنزلي تقوم على إعادة التدوير، واستثمار الموارد المتاحة لإخراج شئ ذو قيمة.

كما حث وكيل تعليم الأقصر موجه عام الاقتصاد المنزلي على إقامة ورش عمل لنشر ثقافة الاقتصاد المنزلي حتى بين صفوف العاملين والعاملات تحت مظلة التربية والتعليم بالأقصر، وألا يكون الأمر قاصراً على تدريسه الطلاب فقط.

كما حضر التكريم صفوت جارح عبد العظيم وكيل المديرية، هشام عبد الستار محمود مدير عام الشئون التنفيذية، وإيمان عبد العال الحداد مدير عام التعليم العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى