منوعات

حرمان نائبة بالبرلمان صاحبة واقعة الغش من أداء باقي الامتحانات بجامعة جنوب الوادي

حرمان النائبة صاحبة واقعة الغش من أداء باقي الامتحانات
**********************************************************************
أصدرت جامعة جنوب الوادي بيانًا عن واقعة النائبة البرلمانية بمحافظة أسيوط الطالبة بالفرقة الثالثة انتساب بكلية الحقوق بالجامعة، والتي تم ضبطها تغش بالسماعات المتصلة بجهاز آخر، إضافة أنها تعدت بالضرب على المعيدة المراقبة للامتحانات.

جامعة جنوب الوادي تتخذ إجراءات ضد برلمانية اعتدت على معيدة
وأكدت الجامعة على اتخاذ عدة قرارات، ومنها حرمانها من أداء باقي الامتحانات، وإحالتها للشؤون القانونية، وذلك طبقًا لنص المادة 125 من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972.

وأثارت واقعة تعدي نائبة برلمانية على معيدة بالضرب، حالة من الجدل، بعد أن ضبطتها الأخيرة تغش بسماعات الأذن داخل لجنة الامتحانات لكلية الحقوق جامعة جنوب الواي في محافظة قنا، وأصبحت تفاصيلها حديث السوشيال ميديا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

واقعة اعتداء برلمانية على أعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب الوادي
لم تنتظر جامعة جنوب الوادي طويلًا بعد حدوث الواقعة وسرعان ما اتخذت قرارات عاجلة حيالها كان أهمها إحالة النائبة البرلمانية إلى الشئون القانونية للتحقيق معها، إضافة إلى حرمانها من أداء بقية الامتحانات التالية لكلية الحقوق، وذلك تنفيذًا لنص المادة 125 من اللائحة التنفيذية لتنظيم الجامعات في القانون رقم 49 لعام 1972 في حالة ضبط طالب يغش داخل لجنة الامتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى