أخبار

وكيل تعليم الأقصر يحاضر في اللغة العربية لطلاب المرحلة الثانوية

بعد النجاح المذهل الذي حققته المحاضرة التي ألقاها الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر بمدرسة أرمنت الثانوية بنات.. عاد ليلقي محاضرة جديدة صباح اليوم في اللغة العربية بمدرسة الأقصر الثانوية بنات لطلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي.

يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وتحت رعاية المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر.

شهدت المحاضرة حضورة كثيفاً وإقبالاً واسعاً من الطالبات، وسط أجواء من التفاعل الواضح من قِبل طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي.

وعن المحاضرة قال خالد” إنني ممتن لله تمام الامتنان أن اصطفانا لنكون في هذه المهنة العظيمة التعليم، والتي اتصف بها الرسل والأنبياء، فما أشرفها وما أجلها من مهنة”.

واستطرد خالد ” تتملكني سعادة غامرة وسط هذه الأجواء من التفاعل الذي لقيته خلال المحاضرة من أبنائي وبناتي من الطلاب، وشغف المعرفة الذي ألحظه في عيونهم”.

يشار إلى أن مجموعات الدعم المدرسي تمثل البديل الأكثر نفعاً للدروس الخصوصية، حيث أنها خاضة بشكل مباشر لإشراف وزارة التربية والتعليم المصرية، يقوم عليها المعلمون الأعلى كفاءة في المنظومة التعليمية، كما أنها تقدَم للطلاب بأجور رمزية في محاولة لتوفير النفقات الباهظة التي تتكبدها الأسرة المصرية على الدروس الخصوصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى