منوعات

جامعة عين شمس تكشف حقيقة تنظيم حفلة للطلاب بحضور عصام صاصا|

جامعة عين شمس تكشف حقيقة تنظيم حفلة للطلاب بحضور عصام صاصا
***********************************************************************
نفت جامعة عين شمس حقيقة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة جروبات الطلاب، بشأن تنظيم حفلة لطلابها بكلية التجارة قريبًا داخل الحرم الجامعي بحضور المغني الشعبي عصام صاصا.

جامعة عين شمس تشدد على الطلاب بعدم الانسياق وراء الشائعات
وأكد المصدر لـ للقلم التعليمي على أن الجامعة لا تعلم عن الحفلة أية معلومات، مشددة على الطلاب بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تحدث دائمًا على السوسيال ميديا، ويجب متابعة الصفحة الرسمية لجامعة عين شمس.
وكان قد انتشر على الجروبات الخاصة بالطلاب عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية، إقامة حفلة لطلاب كلية التجارة “فان داي” قريبًا بحضور عصام صاصا.

وعلق طالب على المنشور المتداول، قائلًا: إنه يجب على الطلاب عدم المشاركة خاصة مع أحداث غزة.. حاجة لا حول ولا قوة إلا بالله.

وتساءل طالب آخر: أي حد يقدر يحضر الحفلة ولا لازم يكون من طلاب الجامعة؟.
وفي وقت سابق، حذرت إدارة جامعة عين شمس، طلابها من الأخبار المنتشرة حول تنظيم الجامعة حفلًا غنائيا للفنان تامر حسني، مؤكدةً أن هناك جهة ما تستغل اسمها للترويج من أجل تنظيم الحفل.

وقالت مصادر بإدارة الجامعة لـلقلم، إن الحفل سيقام خارج الجامعة، حيث أن الهدف من كتابة اسم الجامعة كسب الصفة الرسمية للحفل فقط، وأن الجامعة ليس لها علاقة بالتنظيم وجمع أموال التذاكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى