منوعات

وسط جموع كبيرة من المعلمين وكيل تعليم مطروح يدلي بصوته أمام لجنة الوافدين بالإدارة التعليمية بمرسى مطروح

وسط جموع كبيرة من المعلمين

وكيل تعليم مطروح يدلي بصوته أمام لجنة الوافدين بالإدارة التعليمية بمرسى مطروح

كتبت /ساره اشرف

ويؤكد أن المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية تدعم مسيرة التنمية

وجاتو يدلي بصوته بلجنة يونس الدربالي بمنطقة السواني وسط حشد من العاملين بالتعليم

 

أكد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح عقب ادلائه بصوته مع انطلاق العرس الديموقراطي والانتخابات الرئاسية أمام لجنة الاقتراع الإنتخابي بمقر إدارة مرسى مطروح التعليمية أهمية مشاركة جميع العاملين بالمديرية و الإدارات التعليمية في الانتخابات الرئاسية من أجل دعم مسيرة التنمية الشاملة في سبيل تحقيق نهضة وتقدم وتطور مصرنا الحبيبة.

وأضاف شحاته خلال الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية بيومها الأول في تصريحٍ له أن مشاركة جموع معلمي مطروح بكافة أرجاء المحافظة تأتي في سبيل مواصلة نجاح التجربة الديمقراطية ،مبرزًا أهمية المشاركة الإيجابية للمواطنين في الانتخابات الرئاسية، والتي تلقي بتأثيرات إيجابية علي الوطن بأكمله.

وفي ذات السياق
أدلي إسماعيل جاتو وكيل المديرية بصوته أمام لجنة الاقتراع بمدرسة المجاهد محمد يونس الدربالي ع بمنطقة السواني وسط حشد كبير من العاملين بالمنظومة التعليمية.

واشار شحاته للصورة الحضارية الراقية التي قدمها العاملين بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس وذهابهم بكثافة عالية إلى لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم مع الساعات الأولى لبدء الاستحقاق الرئاسى من أجل مصر الجديدة التي ينتظرها مستقبل مشرق وفي سبيل المساهمة مع باقي أبناء مصر في رسم لوحة وطنية راقية تنال الاعجاب والإشادة والثناء من دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى