منوعات

ناصف… وإمبابي يوقعان بروتوكول تعاون ذاتي من أجل المساهمة في القضاء على الأمية في قرى محافظة القليوبية

ناصف… وإمبابي يوقعان بروتوكول تعاون ذاتي من أجل المساهمة في القضاء على الأمية في قرى محافظة القليوبيه.
*********************************
في إطار تفعيل دور مؤسسات الدولة والجمعيات الأهلية من أجل القضاء على الأمية، والارتقاء بالمواطن المصري، خاصة في قرى مصر ،وقع #الأستاذ_الدكتور_محمد_ناصف ، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، بروتوكول تعاون ذاتي مع الصحفية الأستاذة/ إيمان إمبابي، رئيس مجلس إدارة جمعية الوفاء لمصر والخير لاهلها المشهرة برقم ٢٠٩٧ ، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ،وذلك يوم الأربعاء الموافق22/ 11/،2023 بديوان عام الهيئة .
وفي كلمته أكد ناصف أن الجهود الحكومية لا يمكن أن تصفق منفردة، لذا يجب التشبيك والتنسيق مع جميع مؤسسات الدولة والتعاون معها من أجل الارتقاء بالإنسان المصري.
وأوضح سيادته أن منظومة الإصلاح يجب أن تأتي بشكل كلي، كما رسمها فخامة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي،

وأكد ناصف، أن مصر تبنى بالعلم، وما حدث في العشر سنوات الماضية من إنجازات يشهد لها القاصي والداني، وهذا مالمسناه في المبادرة الرئاسية مبادرة حياة كريمة فهي مبادرة حقيقية تلامس حياة الإنسان المصري البسيط ؛لتحقيق التنمية الشاملة والتنمية المستدامة بأبعادها الاجتماعية والاقتصادية والبيئية.

إن ما حدث هذا العام في ملف محو الأمية أن أكثر من [903] ألف تحرروا من الأمية، ويرجع هذا الإنجاز إلى أبناء الهيئة المخلصين والجهات الشريكة التي أوجه إليها كل الشكر.

فلابد من التشبيك والتضافر مع جميع المؤسسات سواء كانت حكومية أو مجتمع مدني.

كما أكد سيادته بأن العالم لا ينتظرنا طويلاً، فيجب تضافر جميع الجهود، من أجل إحداث تنمية حقيقية في الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى