منوعات

“انزل شارك… صوتك مستقبلك” ندوة بكلية الآثار جامعة الفيوم

“انزل شارك… صوتك مستقبلك” ندوة بكلية الآثار جامعة الفيوم

تحت رعاية أ.د ياسر حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف أ.د محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، شهد أ.د محمد كمال خلاف عميد كلية الآثار ندوة حول المشاركة في الانتخابات الرئاسية تحت عنوان (انزل شارك.. صوتك مستقبلك) والتي نظمتها رعاية الشباب بالكلية، بالتعاون مع أسرة طلاب من أجل مصر، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣م.

بحضور أ.د عبد الرحمن السروجى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأ.د محمد معتمد مجاهد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و.د رشا طه منسق الأنشطة الطلابية، وعدد من رؤوساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعاملين والطلاب.

أكد أ.د محمد كمال عن ضرورة المشاركة الإيجابية وممارسة الحق الدستورى فى الانتخابات، وأشار إلى أن طالب كلية الآثار الذي يدرس حضارة وآثار مصر يدرك عظمة حضارة الدولة المصرية عبر العصور التي ستظل شامخة بروح الانتماء من أبناء الوطن بكل فئاته.

وتطرقت د. رشا طه عباس خلال الندوة للحديث حول الدور الهام للشباب فى تحديد مستقبله من خلال المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، والذهاب إلى مقر اللجان الانتخابية والمشاركة فى التصويت الديمقراطي في الانتخابات القادمة.

وعرضت الخريطة الزمنية للانتخابات وطريقة التعرف على اللجان الانتخابية، موضحة وجود لجنة مشكلة داخل إدارة الكلية ستكون مسئولة عن التعريف باللجان الانتخابية العامة والفرعية لكل طالب تسهيلا على الطلاب في المشاركة في عملية التصويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى