منوعات

وكيل تعليم كفر الشيخ: معرض شتاء دافئ لتوفير الملابس المجانية للطلاب ضمن حياة كريمة وتعزيز الوعي المجتمعي

وكيل تعليم كفر الشيخ: معرض شتاء دافئ لتوفير الملابس المجانية للطلاب ضمن حياة كريمة وتعزيز الوعي المجتمعي

افتتح محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، معرض حياة كريمة لأبنائنا الطلاب (شتاء دافئ) المبادرة التى أطلقتها إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية بإدارة بلطيم التعليمة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

قال محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن المعرض يحتوى على ملابس مجانية، توزع على الطلاب المنتمين للأسر الأولى بالرعاية، عبارة عن (جاكيت، شنطة كوتشى، سويت شييرت بلوفرات، ملابس للمتعلمين وأسرهم بالمجان للاسر الاشد احتياجا).

جاء ذلك بحضور كل من ياسر البرجي، مدير الادارة، وأمينه الدعدر، وكيل الادارة، وجيهة عياد، مدير إدارة المشاركة المجتمعية بالمديرية، وفواد الرفاعي، رئيس مجلس أمناء الادارة،وهاني حمدان، مدير غرفة عمليات المديرية.

كما تفقد ، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، قاعات التدريب التابعة لإدارة بلطيم التعليمية، ثاني أيام البرنامج التدريبي “تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي، وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي” والذي يتم تنفيذه على مدار 3 أيام، والتي تستهدف” مدير مدرسة – معلم – أخصائى اجتماعى – رئيس مجلس أمناء إدارة – أمين اتحاد طلاب إدارة”.

وكان وكيل الوزارة، قد تفقد فصول مدرسة رزق حمامو الابتدائية التابعة لإدارة بلطيم التعليمية،ودورات المياه، للإطمئنان على نظافتها، وتفقد حجرة المشاهدة ومعامل التطوير التكنولوجي وحجرة الاقتصاد المنزلي والمكتبة وحجرة التربية الفنية وشاهد أعمال الطلاب، وأدار حواراً مع الطلاب حول ما درسوه من موضوعات، وناقشهم فيما درسوه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى