منوعات

وزير التربية والتعليم :عاوز كل معلم قائدا للمنظومة التعليمية

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه يطمح أن يكون كل معلم مخرجا، وذلك خلال التحضيرات لإطلاق تطبيق 5 seconds، والذي يخاطب الطلاب والأطفال.
وقالت المخرجة ساندرا نشأت، إنها خلال التحضيرات لإنتاج المحتوى الهادف لتقديمها للطلاب، والتقت بالدكتور رضا حجازي، وقال لها: أنا عاوز كل معلم يبقى مخرج، وذلك من خلال الرؤية والفكر الإبداعي، وأن يكون قائد للمنظومة التعليمية.
جاء ذلك خلال فاعليات ندوة تطبيق “5 seconds” بجناح مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في المؤتمر الدولي للتكنولوجيا، والمنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات، وذلك بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويقام معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا، في الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر، بمشاركة أكثر من 500 شركة إقليمية وعالمية متخصصة في الاتصالات السلكية واللاسلكية والاتصالات، عبر الأقمار الصناعية وتكنولوجيا المعلومات، ويعد الذكاء الاصطناعي هو محور التركيز الرئيسي للحدث.

وكانت قناة مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم، شاركت في فعاليات الدورة 27 من المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وأفريقيا Cairo ICT23، وذلك من خلال 3 نماذج مختلفة، للعام الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى