أخبار

وكيل أول الوزارة تدير الجلسة الافتتاحية لتدريب “تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي”

تحت رعاية السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أدارت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم، اليوم، الجلسة الافتتاحية للتدريب الوزاري “تفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي المجتمعي وقيم المواطنة لدى الطلاب في ضوء التحول الرقمي” تحت إشراف الإدارة المركزية لشئون المعلمين والإدارة العامة لشئون القيادات التربوية بوزارة التربية والتعليم.

جاء ذلك بحضور الأستاذ أحمد والى وكيل المديرية والأستاذ على الألفي نقيب معلمي بورسعيد والدكتور عبد العزيز حمدي رئيس مجلس أمناء إدارة جنوب التعليمية والأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والدكتورة دعاء البدوي مدير إدارة التدريب المركزية.

وأكدت وكيل أول الوزارة أن التدريب المنعقد بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية استهدف السادة مديري عموم الديوان ومديري المراحل التعليمية والإدارات النوعية ورؤساء الأقسام وموجهي العموم بالإضافة لأعضاء الإدارات بديوان المديرية وأعضاء اتحاد طلاب بورسعيد للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

وأشارت سيادتها إلى أن الهدف العام للتدريب هو إكساب المشاركين المعارف والمهارات والاتجاهات اللازمة لتفعيل دور المدرسة في تعزيز الوعي وقيم المواطنة التي من ضمنها مشاركة المواطنين الفعالة في إطار الدستور والقانون في كل الاستحقاقات والفعاليات الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى