منوعات

مدير تعليم القليوبية تجتمع مع مديرى الإدارات التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية ؛؛؛؛

مدير تعليم القليوبية تجتمع مع مديرى الإدارات التعليمية لمتابعة سير العملية التعليمية ؛؛؛

تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

عقدت الاستاذة سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية؛ لمتابعة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير وانتظام العملية التعليمية.

و في بداية الاجتماع رحبت سيادتها بالسادة الحضور وقدمت جزيل الشكر والاحترام لهم بما يقدموه من جهد خلال الفترة الماضية .

ووجهت سيادتها ، خلال الاجتماع، كل مديري الإدارات التعليمية ، بضرورة استمرار الجولات لمتابعة المدارس، لرصد أية معوقات قد تؤثر على حسن سير وانتظام العملية التعليمة، وتوجيه جميع المعنيين بمعالجتها على الفور.

كما شددت على ضرورة متابعة تنفيذ جميع القرارات الوزارية ومخاطبات المديرية المنظمة للعمل داخل المدارس، ومراعاة كل ما يحقق عوامل الأمن والسلامة لهم، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة تساعدهم على تحقيق أهدافهم.
وأكدت سيادتها علي ضرورة المشاركة في الأنشطة التربوية وتشجيع الطلاب على ممارسة الأنشطة الرياضية والمشاركة الإيجابية في البطولات والتواصل الفعّال مع مديرى المدارس من خلال الاجتماعات الدورية المنتظمة لبحث كافة المشاكل التي تعوق العملية التعليمية وابراز الايجابيات وتكريم المتميزين والموهوبين في المدارس لتنمية روح القيادة وبث روح التعاون والتنافس فيما بينهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى