أخبار

مدير عام التعليم العام يستقبل خريجي مبادرة فخامة الرئيس ” ١٠٠٠ مدير مدرسة

مدير عام التعليم العام يستقبل خريجي مبادرة فخامة الرئيس ” ١٠٠٠ مدير مدرس “

 

تحت رعاية السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ونائبا عن الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم، استقبل الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام، صباح اليوم، معلمي بورسعيد خريجي مبادرة فخامة الرئيس ١٠٠٠ مدير مدرسة للتغيير المنشود في الإدارات المدرسية والارتقاء بها.

ورحب مدير عام التعليم العام بالحضور لافتا إلى أن خريجي المبادرة الرئاسية هم نواة إحداث التطوير المنشود في إدارة المدارس، مشيرا إلى أن المسئولية الملقاة على عاتقهم كبيرة ويجب دعمهم بكافة السبل الممكنة لإنجاح رسالتهم السامية.

ووجه مدير عام التعليم العام بتوفير كافة الإمكانيات وتسخيرها لخريجي المبادرة الرئاسية لنقل خبراتهم لأقرانهم في مدارس المحافظة وعددهم 6 معلمين وهم الأساتذة عبير اليمني الجوهري ومحمد محمد الكحكي وولاء عبد الله ورضا الجبالي وهبة القطان ورانيا حامد.

وأكد مدير عام التعليم العام أن خريجي المبادرة سيقومون بتطبيق نظام المعايشة بمدارس المحافظة من مختلف المراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية إلى جانب المدارس الرسمية لغات والانخراط بالمدارس لإحداث نقلة نوعية في مختلف المدارس، مشيرا إلى أن هؤلاء المديرين باكورة التغيير المنشود في إدارة المدارس والارتقاء بأدائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى