أخبار

مدير تعليم القليوبية ….تجتمع بمديرى المدارس من خريجى المبادرة الرئاسية ؛؛؛؛؛

مدير تعليم القليوبية ….تجتمع بمديرى المدارس من خريجى المبادرة الرئاسية

؛؛؛؛؛تحت رعاية الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ومعالي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

اجتمعت الأستاذة سماح إبراهيم مديرمديريةالتربيةوالتعليم بالقليوبية، وبحضور
الأستاذ / ابراهيم الصغير مدير عام التعليم العام.
بالدفعة الأولى من خريجى المبادرة الرئاسية 1000 مدير المدرسة .

في بداية الاجتماع رحبت سيادتها بالسادة الحضور ، متمنيًه لهم التوفيق والنجاح في الفترة القادمة .

وناقشت سيادتها الجميع في عدة موضوعات مهمة خاصة بالعملية التعليمية ، ودور القائد الناجح والمتميز في إدارة المدرسة ، وأنه لابد من الاهتمام بنوعية النشء بقيمة المواطنة من خلال بث روح الولاء والانتماء من خلال نشر الإيجابيات دائمًا، وتكريم المتميزين والموهوبين وضرورة التوعية بأهمية الاشتراك في الأنشطة الصفية واللاصفية لتنمية القيادة والمواهب لدى نفوس الطلاب .

وأشارت سيادتها بضرورة التعاون بين عناصر المنظومة التعليمية لما له من دور كبير ومهم في نجاح العمل حيث أن العمل بروح الفريق الواحد من أهم مقومات النجاح، وأن العمل الميداني على أرض الواقع، وخارج المكاتب ومتابعة المعلمين والطلاب باستمرار لدعم وتطوير العملية التعليمية .
وأكدت سيادتها علي الجميع بضرورة المتابعة الجيدة للفصول والمعلمين والاهتمام بوحدة التدريب والتدريبات التي تفيد المعلم وتنفذ استراتيجات التعليم والتعلم الحديثة وضرورة دخول الطالب علي المنصات التعليمية وبنك المعرفة للاطلاع علي ماهو جديد في المحتوى الدراسي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى