أخبار

رئيس جامعة المنوفية يشهد حفل تكريم مجلس نقابة الأطباء السابق 

شهد اليوم الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية ، حفل تكريم مجلس نقابة الأطباء بالمنوفية السابق ،وتسلم مجلس النقابة الجديد مهام عمله بحضور الدكتور أسامة عبد الحي نقيب أطباء مصر ،والدكتور حسين ندا نقيب أطباء المنوفية السابق والدكتور محمد النعماني عميد كلية الطب ، الدكتور أحمد القرش نقيب أطباء المنوفية الجديد .

رحب رئيس الجامعة بنقيب أطباء مصر مقدما له التهنئة بتولي منصبه كنقيبا لأطباء مصر .

كما قدم التهنئة لنقيب الأطباء بالمنوفية على توليه مهام منصبه الجديد، متمنياً لمجلس النقابة الجديد التوفيق والسداد في عمله للارتقاء بالمنظومة الصحية .

كما وجه القاصد الشكر لمجلس النقابة السابق علي مابذلوه من جهد ، وسعيهم الدائم للنهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة خلال فترة عمله .

وأكد الدكتور أحمد القاصد رئيس الجامعة علي أهمية دور نقابة الأطباء وأعضاء النقابة كأطباء ونقابين يساهمون في تطوير الرعاية الطبية، مشيرا إلى إستعداد الجامعة كبيت خبرة بالمحافظة ، للتعاون مع النقابة في مجال التدريب والتعليم الطبي المستمر من خلال كوادر كلية الطب والمستشفيات الجامعية،ومعهد الكبد القومي ، وما تملكه الجامعة من مراكز تدريبيةو ما اعدته من برامج تدريبية مميزة للأطباء ومقدمي الخدمة الصحية في كل التخصصات الطبية.

كما اشاد القاصد بدورنقابة الأطباء ومساهمتها الفعالة فى توفير التدريب المناسب لشباب الأطباء ووضع رؤى مستقبلية للإرتقاء بالخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى