أخبار

وكيل أول الوزارة تشهد تقييم عرض مدرسة القناة الإعدادية للبنين ضمن مسابقة انتصارات أكتوبر

وكيل أول الوزارة تشهد تقييم عرض مدرسة القناة الإعدادية للبنين ضمن مسابقة انتصارات أكتوبر
بورسعيد .. 24 أكتوبر 2023

تحت رعاية السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم اليوم، تقييم عرض مدرسة القناة الإعدادية للبنين ضمن المسابقة المعممة على مدارس المحافظة احتفالا بذكرى اليوبيل الذهبي لانتصارات أكتوبر المجيدة وذلك رفقة الأستاذ علي الألفي نقيب معلمي بورسعيد.

جاء ذلك بحضور الأستاذ أحمد والى وكيل المديرية والأستاذ هشام الجعبري مدير عام إدارة شرق التعليمية ووكيلتها الأستاذة فاطمة هجرس والأستاذ محمد رفعت مدير إدارة التعليم الإعدادي والأستاذ حاتم حزة مدير المدرسة ومجلس الأمناء ولفيف من أولياء الأمور.

وأشارت وكيل أول الوزارة خلال كلمتها إلى أن يوم السادس من أكتوبر، هو أحد تلك الأيام، التي بذلت فيه مصر والأمة العربية جهدا يفوق الطاقة، وأثبت فيها جيشنا مقدرة تفوق ما توقعه الجميع، وقدم فيها شعبنا القوي الصامد عطاء يفوق كل تصور، فكانت نتيجة الجهد والمقدرة والعطاء نصرا خالدا، تتداول سيرته الشعوب ويجتهد في تفسيره خبراء العلوم العسكرية والاستراتيجية.

وأكدت سيادتها أن ما تم عرضه خلال فقرات العرض من صور الشهداء والأبطال من أبناء القوات المسلحة هي قطرة في بحر التضحيات التي يمكن أن يقدمها شباب مصر من أجل رفعه هذا الوطن وعزة وكرامة أمتنا العربية التي لم لن ترضخ لأي ضغوط أو شروط من أي طرف ضد المصالح القومية وأننا على استعداد أن نفتدى بأرواحنا كل شبر من أرض مصر الغالية.

وبدأ العرض بعزف السلام الوطني ثم توالت العديد من الفقرات المميزة الغنائية والفنية والرياضية لرياضة الكاراتيه نالت استحسان وقبول الحضور بالإضافة لفقرات إلقاء الشعر والتعريف بأبطال وشهداء قواتنا المسلحة من خلال مشهد مسرحي وسط حفاوة من طلاب المدرسة وأولياء أمورهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى