أخبار

طلاب جامعة المنوفية في زيارة إلي الشركة الوطنية للزراعات المحمية بالعاشرمن رمضان

طلاب جامعة المنوفية في زيارة إلي الشركة الوطنية للزراعات المحمية بالعاشرمن رمضا

تحت رعاية الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية ، قام وفد من طلاب جامعة المنوفية بزيارة إلي الشركة الوطنية للزراعات المحمية بالعاشر من رمضان .

حيث نفذت إدارة إعداد القادة بالإدارة العامه لرعاية الطلاب جامعة المنوفية
بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري، والعقيد أ.ح هاني مصدق مدير إدارة التربيه العسكريه بجامعة المنوفيه زيارة إلى الشركة، ضم الوفد 50 طالب وطالبة من طلاب جامعة المنوفية،تحت إشراف الدكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعايةالطلاب ،وطارق كمال مدير إدارة اعداد القادة.

بدأت الزيارة بعرض فيلم تسجيلي عن تأسيس الشركه الوطنية، التي تأسست فى ديسمبر عام 2016 بهدف المساهمــــة في سد الفجوة الغذائيـــة المحلية وإنتاج وتوفير أصناف الخضـــر بجودة عالية وأسعار مناسبة و زيادة حجم الشراكة المصرية في السوق الخارجي من خلال مميزات تسويقية جديدة و كذلك إتاحة فرص عمل لشباب الخريجين والعمالة الزراعية مع التدريب ورفع الكفاءة لإيجاد كوادر عالية الكفاءة للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة فى مجال الزراعات المحمية.
وقد قام الوفد بتفقد الصوب الموجودة داخل مقر الشركة ، وما تمت زراعته داخل الصوب، كما تم تفقد الثلاجات الموجوده بمقر الشركه والتعرف علي كيفية تغليف المحاصيل وحفظها في ثلاجات معده لهذا الغرض .
وقد رافق الوفد الدكتور علاء جمال عيس مدرس مساعد بكلية الزراعة ،والدكتور عبدالرحمن حجازي ممتاز مدرس مساعد بكلية الزراعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى