أخبار

وكيل أول الوزارة تلتقي مديري مدارس المرحلتين الابتدائية والاعدادية

وكيل أول الوزارة تلتقي مديري مدارس المرحلتين الابتدائية والاعدادي

بورسعيد .. ١٨ سبتمبر ٢٠٢٣

تحت رعاية السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، التقت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، مساء اليوم، مديري مدارس المرحلتين الابتدائية والاعدادية وذلك بمسرح مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات.

جاء ذلك بحضور الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والأستاذ إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية ومديري الإدارات التعليمية ومديري المراحل التعليمية.

رحبت وكيل أول الوزارة بالحضور موجهة الشكر لكل القائمين على العملية التعليمية لما بذل من جهد خلال الفترة الماضية بهدف الانتهاء من الاستعدادات لاستقبال الطلاب بالعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣ – ٢٠٢٤.

واستعرضت سيادتها ما تم انجازه من تكليفات واجراءات بملف الاستعدادات للعام الدراسي الجديد مشددة على محاسبة المقصرين والمتقاعسين عن أداء دورهم المنوطين به تجاه الطلاب.

وأوضحت سيادتها أن تعليم بورسعيد ملتزم بتنفيذ القرارات الوزارية المنظمة لتقسيط المصروفات المدرسية على ٣ أقساط حسب الجدول الزمنى الوزاري المعلن بالمدارس وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت وكيل أول الوزارة جميع الحضور بضرورة حسن استقبال الطلاب تزامنا مع بداية العام الدراسي لما له من أثر نفسيا وتربويا عليهم مما يرغبهم في الحضور للمدرسة مشددة على تفعيل حصر الغياب منذ اليوم الأول للدراسة.

وأضافت سيادتها أن تعليم بورسعيد قادر على جذب الطلاب للمدارس بما يملك من أدوات وآليات لتنفيذها ومن اهمها تفعيل الأنشطة التربوية بمختلف أنواعها بالمدارس متمنية للجميع عاما دارسيا موفقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى