منوعات

خلال تفقده لجان امتحانات الدبلومات الفنية…… وكيل “تعليم دميـاط” يؤكد علي عدم اصطحاب الهاتف المحمول إلى الامتحانات

خلال تفقده لجان امتحانات الدبلومات الفنية……

وكيل “تعليم دميـاط” يؤكد علي عدم اصطحاب الهاتف المحمول إلى الامتحانات

في إطار توجيهات الاستاذ الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، بمتابعة سير العملية الإمتحانية للدبلومات الفنية، بجميع شعبها وإزالة أي عقبات تعوق انتظامها.

تابع “علي عبدالرؤوف” وكيل وزارة التربية والتعليم بدميـاط، اليوم الأثنين سير الامتحانات في ثالث أيام امتحانات إتمام شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣م وذلك بالجنة رقم ٧٠٥ بمدرسة دمياط الثانوية العسكرية للصناعات المعدنية التابعة لإدارة دمياط التعليمية.

وخلال جولته، اطمأن “وكيل الوزارة” على أداء الطلاب لامتحان مادة الرياضيات دون أي عوائق أو صعوبات، مؤكدًا على ضرورة توفير الهدوء والجو المناسب للطلاب لتأدية الامتحانات، والتنبيه بعدم دخول أجهزة المحمول مع الطلاب والملاحظين، والتأكد من استخدام العصا الإلكترونية.

وشدد “عبدالرؤوف” على ضرورة تحقيق الانضباط والنظام داخل اللجان الامتحانية، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش أو تعكير صفو سير العملية الإمتحانية.

وفي نفس السياق تابع “عبد الرؤوف” غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية مؤكدا بدء عملها منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث تم الاطمئنان إلى خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية، وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم والاطمئنان إلى عدم وجود مشكلات خلال سير الامتحانات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى