منوعات

دار العلوم جامعة القاهرة: تكرِّم حفظة كتاب الله القرآن الكريم الحاصلين على المراكز الأولى في مسابقة حفظ القرآن الكريم

دار العلوم جامعة القاهرة: تكرِّم حفظة كتاب الله القرآن الكريم الحاصلين على المراكز الأولى في مسابقة حفظ القرآن الكريم
أ.د أحمد بلبولة: أهمية قسم الشريعة الإسلامية بالكلية لما له من مكانة كبيرة وأهمية عظيمة ودور بارز في نشر علوم الشريعة الإسلامية
أ.د أحمد بلبولة: كان أستاذي الدكتور أبو همام رحمه الله يحب قسم الشريعة الإسلامية، وكان أستاذي الدكتور محمد بلتاجي رحمه الله أحد أعلام قسم الشريعة الإسلامية، هذا الرجل الأسطورة كنت أحبه حبا كبيرا
تحت إشراف وبحضور سعادة الأستاذ الدكتور أحمد بلبولة عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة، عقدت كلية دار العلوم جامعة القاهرة، اليوم، بقاعة زكي يماني بالكلية، احتفالية كبيرة لتكريم طلاب كلية دار العلوم من حفظة كتاب الله القرآن الكريم، والحاصلين على المراكز الأولى في مسابقة حفظ القرآن الكريم التي عقدها قسم الشريعة الإسلامية بالكلية..
وذلك بحضور الأستاذ الدكتور حجاج أنور وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور أحمد موافي رئيس قسم الشريعة الإسلامية بالكلية، والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، والدكتورة عبير عبد الرحمن أمين عام الكلية والأستاذ هشام شعبان الفقي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالكلية..
وقد عبر سعادة الأستاذ الدكتور أحمد بلبولة عميد كلية دار العلوم جامعة القاهرة، عن خالص سعادته لتواجده في هذا الحفل العظيم، وهذه المناسبة الجليلة، ألا وهي احتفالية كلية دار العلوم جامعة القاهرة بحفظة كتاب الله القرآن الكريم، من طلاب الكلية في مختلف الفرق الدراسية..
كما تقدم الأستاذ الدكتور أحمد بلبولة عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير لقسم الشريعة الإسلامية بالكلية، لما له من مكانة كبيرة وأهمية عظيمة ودور بارز في نشر علوم الشريعة الإسلامية، وتدريس كتاب الله القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة..
وأكد الدكتور أحمد بلبولة عميد الكلية على أهمية قسم الشريعة الإسلامية بالكلية، وأنه إذا وقفنا على تاريخ قسم الشريعة الإسلامية بكلية دار العلوم فإننا أمام حالة فريدة في الدراسات الشرعية والإسلامية.. وتقدم سعادة العميد الأستاذ الدكتور أحمد بلبولة بخالص شكره وتقديره لكل القائمين على هذه المسابقة العظيمة التي تعتني بحفظة كتاب الله الجليل القرآن الكريم..
كما أكد الأستاذ الدكتور حجاج أنور وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، على أهمية قسم الشريعة الإسلامية بالكلية، وأن هذا القسم تخرج فيه فقهاء وعلماء قدموا العديد من المؤلفات الشرعية وساهم في نشر الدين الإسلامي من خلال دراسة علومه الشرعية والإسلامية..
كما تقدم الأستاذ الدكتور أحمد موافي رئيس قسم الشريعة الإسلامية بالكلية بخالص الشكر وعظيم الامتنان والتقدير لسعادة الأستاذ الدكتور أحمد بلبولة عميد كلية دار العلوم، لحرصه الشديد على تقديم كل الدعم المعنوي والمادي لحفظة كتاب الله القرآن الكريم، والاحتفاء والاعتناء بحفظة كتاب الله من أبناء دار العلوم جامعة القاهرة..
إدارة العلاقات العامة والإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى