جامعات

جامعة الفيوم: رئيس الجامعة يشهد حفل الإفطار الجماعي السنوي

جامعة الفيوم: رئيس الجامعة يشهد حفل الإفطار الجماعي السنوي

شهد أ.د ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم حفل الإفطار الجماعي السنوي الذي نظمه اتحاد طلاب جامعة الفيوم، بحضور أ.د محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وأ.د عرفه صبري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأ.د أحمد حسني عميد كلية الخدمة الإجتماعية، ود. وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب الحاضرين وذلك يوم الأحد 9 ابريل 2023 بالحرم الجامعي.

صرَّح أ.د ياسر مجدي حتاته أن جامعة الفيوم تولي اهتمامًا كبيرًا بطلابها ومنسوبيها، مؤكدًا حرصه على مشاركتهم في مختلف المناسبات، لا سيما الافطار الجماعي، حيث يعد فرصة جيدة للتلاقي والتقارب بين إدارة الجامعة والطلاب في أجواء رمضانية رائعة.

وأشار سيادته إلى أن الجامعة تعمل بروح الفريق، وتمضي قدمًا نحو التميز بمختلف الجوانب، موجهًا الطلاب بضرورة الحرص على التعلم والاستعداد للمستقبل من خلال التدريب والتأهيل لسوق العمل.

وأوضح أ.د محمد فاروق الخبيري أن الجامعة تحرص كل عام على تنظيم حفل الإفطار كل عام للتواصل مع أبنائها الطلاب، ووجه سيادته الطلاب بضرورة التعاون والعمل في فريق والحرص على اتباع السلوكيات السليمة والتحلي بالايجابية والنظام.

كما أشاد سيادته بالمجهود الكبير للطلاب القائمين على هذا الحفل والذي خرج بصورة جيدة.

ومن جانبه أشار أ.د عرفه صبري إلى أن شهر رمضان بمثابة الفرصة التي يجب استغلالها للتقرب إلى الله بالعبادة والطاعة وفعل الخير وصلة الأرحام، موجهًا الطلاب بضرورة استغلال هذه الأيام الطيبة.

ودعا سيادته الطلاب إلى عمل بجد وتحصيل دروسهم وتنمية مهاراتهم وأفكارهم، كما وجه الشكر لإدارة الجامعة والطلاب المنظمين لحفل الافطار.

وتضمن حفل الإفطار عددًا من الفقرات المتنوعة كالإنشاد الديني وغيرها من الفقرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى