أخبار

وكيل الوزارة تستعرض استعدادات مدارس المرحلة الإعدادية لعقد الامتحانات

وكيل الوزارة تستعرض استعدادات مدارس المرحلة الإعدادية لعقد الامتحانات

 

تحت رعاية السيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، اجتماعا مع مديري مدارس المرحلة الإعدادية استعرضت من خلاله استعدادات المدارس لعقد الامتحانات الشهرية ونهاية العام الدراسي.

جاء هذا الاجتماع بحضور الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والأستاذ إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية والأستاذ محمد رفعت مدير إدارة التعليم الإعدادي المركزي والدكتورة سوزان بغدادي مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات والأستاذة حنان عثمان مدير إدارة التعليم الخاص، وذلك بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية.

شددت وكل الوزارة خلال الاجتماع على ضرورة استمرار تفعيل مجموعات الدعم، موضحة أن مجموعات الدعم المدرسي تهدف إلى تقديم الدعم لتحسين مستوى الطلاب الدراسي، وذلك بمقابل مادي مناسب بهدف تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

وأوضحت الدكتورة هالة عبد السلام أن تعليم بورسعيد يعمل على جذب الطلاب إلى المدرسة مع الالتزام بالكتاب الدوري الخاص بمتابعة الغياب اليومي وانضباط سير الدراسة، لضمان حسن سير العملية التعليمية بمختلف مراحل التعليم مع التأكيد على استمرار تسجيل الغياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى