منوعات

وكيل الوزارة تستقبل نقيب معلمى مصر ويستعرضان جهود وأنشطة النقابة

 

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استقبلت اليوم، الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، الأستاذ خلف الزناتي نقيب معلمي مصر ورئيس إتحاد المعلمين العرب في مستهل زيارته لبورسعيد وذلك بمكتبها بديوان المديرية.

جاء ذلك بحضور الأستاذ علي الألفي نقيب معلمي بورسعيد والأستاذ عاطف النشار أمين صندوق النقابة والمستشار محمد الصواف نائب رئيس مجلس أمناء المحافظة والأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والأستاذ إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية.

ورحبت وكيل الوزارة بنقيب معلمي مصر معربة عن بالغ سعادتها بهذه الزيارة مثمنة دور النقابة العامة والنقابة الفرعية ببورسعيد والجهود المبذولة للارتقاء بالمعلمين ومساندتهم في شتى المناحي.

وأشارت الدكتورة هالة عبد السلام إلى أن نقيب المعلمين حريص كل الحرص على مطالعة أعضاء النقابة بمستجدات الأمور وإنجازات النقابة السنوية والقرارات التي تتخذ لصالح المعلمين وتسهك بشكل ملحوظ في تحسين أوضاعهم بكل شفافية.

ومن جانبه أكد “الزناتي” على أن تعليم بورسعيد يشهد طفرة غير مسبوقة في الآونة الأخيرة لافتا إلى أن نقابة المعلمين لم ولن تدخر جهدا في الطالبة بمزيد من حقوق المعلمين على مستوى الجمهورية.

وعلى هامش اللقاء أهدت وكيل الوزارة المصحف الشريف لنقيب معلمي مصر كهدية تذكارية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنية لسيادته المزيد من النجاحات والتقدم والرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى