منوعات

وكيل الوزارة تشهد محاكاة ليوم الريف المصري بمدرسة الفيروز الحديثة الخاصة للغات

وكيل الوزارة تشهد محاكاة ليوم الريف المصري بمدرسة الفيروز الحديثة الخاصة 

تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، شهدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، فاعليات محاكاة ليوم الريف المصري بمدرسة الفيروز الحديثة الخاصة للغات يحت عنوان “الليلة الكبيرة” بمشاركة 120 طالب وطالبة من مختلف المراحل التعليمية بالمدرسة.

وأثنت وكيل وزارة التربية والتعليم على التجهيزات والإعدادات التي قامت بها إدارة المدرسة لهذه الفاعلية مشيرة إلى ان اطلاع الطلاب على البيئات المصرية المختلفة يهدف الي تنمية وعيهم بأهمية الريف المصري، لافتة إلى أن ذلك يتماشى مع سياسة المنظومة التعليمية الجديدة التي تنتهجها الدولة لتخريج اطفال قادرين على قيادة الوطن في المستقبل.

وأشارت الدكتورة هالة عبد السلام إلى أن الطلاب تحدثوا خلال العروض باللهجة الريفية معربة عن سعادتها بما شاهدته من تهيئة كواليس العمل الفني بالأثاث الريفي مدعوما بالحيوانات الأليفة المرتبطة بالريف المصري وبالعروض الاستعراضية التي قدمها الطلاب مثنية على جهود كل القائمين على هذا العمل الفني الضخم بالمدرسة.

جاء ذلك بحضور الأستاذ محمود بدوي مدير عام التعليم العام والأستاذ العجمي فرح مدير إدارة جنوب التعليمية والأستاذة حنان عثمان مدير إدارة التعليم الخاص والأستاذ حازم عبد المطلب مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والأستاذ إسلام بسام مدير المدرسة والأستاذ يحيى بسام الممثل القانوني لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى