منوعات

وكيل الوزارة تستقبل وفد أعضاء المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد طلاب المحافظة

وكيل الوزارة تستقبل وفد أعضاء المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد طلاب المحافظه

استقبلت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم، وفد أعضاء المكتب التنفيذي الجديد لاتحاد طلاب المحافظة وذلك بمكتبها بديوان المديرية.

جاء ذلك بحضور الأستاذ إيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية والأستاذة مها الشرنوبي موجه عام التربية الاجتماعية والأستاذة مشيرة الخطيب مدير مكتب الإتحاد والأستاذة إيمان سليمان موجه أول التربية الاجتماعية.

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام أن اللقاء يأتي لمناقشة خطة عمل المكتب التنفيذي الجديد خلال الفترة القادمة مشيرة إلى أن الاتحادات الطلابية هي القناة الشرعية التي يعبر الطلاب من خلالها عن أراءهم وأفكارهم وتسهم في تدعيم القيم وتأصيلها بين الطلاب من خلال القدوة الحسنة بين الطلاب.

وأضافت وكيل الوزارة أن اتحاد الطلاب بمثابة المدرسة التي يعبر ويتعلم فيها الطلاب ممارسة الديمقراطية الحقيقية وممارسة الأنشطة المتعددة والتي يكتسبون من خلالها الالتزام بالمبادئ الصالحة وتنمية المهارات والقدرات.

وقام وفد الزيارة بتقديم التهنئة لوكيل الوزارة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنين لسيادتها ولجميع العاملين بقطاع التربية والتعليم ببورسعيد دوام التوفيق والتقدم والرقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى