أخبار

بعد انتهاء أعمال التجديد والصيانة.. وكيل تعليم الأقصر يزور مدرسة “وادي الملكات

بعد انتهاء أعمال التجديد والصيانة.. وكيل تعليم الأقصر يزور مدرسة “وادي الملكات”

في إطار توجيهات الدكتور/ رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمستشار / مصطفى ألهم محافظ الأقصر، قام الدكتور/ صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر صباح اليوم الخميس بحضور طابور الصباح بمدرسة وادي الملكات التابعة لإدارة الأقصر التعليمية.

شهد خالد طابور الصباح بالمدرسة، والذي اشتمل على عدة فقرات فنية، استعراضات، وأغانٍ وطنية، كان قد أعدها نشاط الصحافة بالتعاون مع نشاط التربية الموسيقية والمسرح.

كما حضر وكيل الوزارة في بداية الطابور تمارين الصباح وفقرة الإذاعة الصباحية، ثم ألقى كلمة أعرب فيها عن سعادته بتواجده بالمدرسة، مشيداً بتميز المدرسة بقيادتها وهيئة التدريس بها وكذا مجلس الأمناء، متقدماً بالشكر لأولياء أمور التلاميذ إزاء دورهم التربوي الذي يكمل دور المدرسة.

كما قام خالد بتكريم التلميذتين رودينا عمر علي محمد حسن الحاصلة المركز الأول في الكاراتيه على مستوى الجمهورية، وياسمين احمد حازم علي الجبالي الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

وأكد خالد على اعتزازه بتشجيع ودعم أبنائه وبناته على التميز في شتى أنواع العلوم والفنون والرياضات، وهو هدف الدولة المصرية بتكريم ورعاية أبنائها وبناتها، كما أنهم أمل المستقبل، لافتاً النظر إلى المجهودات التي تبذلها الدولة لتطوير التعليم وتوفير الإمكانات لهم ليكونوا على أرض صلبة في المستقبل ليحفظوا للجمهورية الجديدة مكانتها بين الدول.

رافقه خلال الزيارة إيمان عبد العال مدير عام التعليم العام، الدكتور اميل نظير مدير إدارة المتابعة بالمديرية، ومحمد سيد بغدادي مدير إدارة الأقصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى