منوعات

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لتسليم العمل للمعلمين الجدد المرشحين للعمل كمعلمين مساعدين رياض الأطفال ومعلم مساعد فصل، خلال أيام.

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لتسليم العمل للمعلمين الجدد المرشحين للعمل كمعلمين مساعدين رياض الأطفال ومعلم مساعد فصل، خلال أيام.

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتم استلام العمل أخر شهر فبراير الجارى، للمعلمين الجدد المرشحين للعمل كمعلمين مساعدين رياض الأطفال ومعلم مساعد فصل.

وشدد المصدر، أنه سيتم توزيع المعلمين عقب انتهاء التدريبات المقررة التربوية والبدنية والذهنية.

وعلى صعيدًا آخر، أصدر أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة تعليماته بناء على الاستفسارات الواردة من المعلمين المقبولين كمعلم مساعد لمدرس الفصل ومعلم مساعد رياض أطفال الذين تم قبولهم في مسابقة 30 ألف معلم.

جاء ذلك لعدم حدوث تكدس داخل أروقة الإدارات التعليمية أثناء تقديم مصوغات التعيين للمعلمين الذين تم قبولهم ضمن مسابقة 30 ألف معلم.

وبحسب بيان للمحافظة، كانت هذه التعليمات كالتالي:

– يتم استكمال مصوغات التعيين وتقديمها مستوفاة إلى الموظف المختص بالتعيينات بالإدارة التعليمية طبقا لمحل السكن من واقع بطاقة الرقم القومي.

– تكون مصوغات التعيين مستوفاة تمهيدا لإرسالها لإدارة التعيينات بالمديرية لإنهاء إجراءات التعيين وفق الشروط الواردة من التنظيم والإدارة.

– لن تقبل أوارق غير مستوفاة.

وتبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، استكمال التدريبات المهنية للمعلمين على المنصة الإلكترونية، وتستمر التدريبات حتى ٢ مارس المقبل، للفئات المستهدفة من الصف الأول الابتدائي، وحتى الصف الخامس الابتدائي.

كانت قد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا للمديريات التعليمية بشأن استكمال التدريبات المهنية للمعلمين، على أن تبدأ التدريبات يوم ١٩ فبراير الجاري، وتستمر حتى ٢ مارس القادم.

  1. و جاء نصه كالتالي: “في إطار استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية للتدريبات المهنية للمعلمين، نتشرف أن نحيطكم علمًا أن تدريبات البث المباشر على المنصة الإلكترونية التي بدأت خلال إجازة نصف العام سوف يتم استكمالها، اعتبارًا من الأحد ۱۹ فبراير ۲۰۲۳ حتى الخميس ٢ مارس۲۰۲۳، من خلال الرابط HTTPS://CPD.MOE.GOV.EG، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المعلمين المستهدفين، علما أن خطة استكمال التدريبات للفئات المستهدفة من الصف الأول الابتدائي، حتى الصف الخامس 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى